"اليد" يقدم مدرب المنتخبات الوطنية بلحارث بمؤتمر صحفي اليوم

تم نشره في السبت 5 آذار / مارس 2016. 01:00 صباحاً

بلال الغلاييني

عمان – يعقد اتحاد كرة اليد عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، في مقره بمدينة الحسين للشباب، مؤتمرا صحفيا يقدم من خلاله المدرب التونسي عدنان بلحارث، الذي تعاقد معه للإشراف على تدريبات المنتخبات الوطنية في المرحلة المقبلة.
ووصل المدرب التونسي إلى عمان يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن انهى ارتباطه مع نادي الوحدة السعودي، وكان قبل ذلك مدربا للعديد من الفرق ابرزها السالمية الكويتي والقادسية السعودي، ومدربا للمنتخب التونسي للشباب، ومساعدا لمدرب منتخب الرجال.
وينتظر أن يعلن الاتحاد في المؤتمر عن ابرز تفاصيل برنامج عمل المرحلة المقبلة، خصوصا فيما يتعلق بمنتخب الشباب وتحضيراته التي تسبق مشاركته الرسمية في البطولة الآسيوية، التي تقام في عمان خلال الفترة من 22 تموز (يوليو) ولغاية 1 آب (اغسطس) المقبلين، والتي تشهد مشاركة 13 دولة هي إلى جانب الأردن كل من: السعودية والبحرين والإمارات وفلسطين وقطر والعراق والهند وكورية الجنوبية واوزبكستان واليابان وإيران والصين.
وحدد الاتحاد الآسيوي يوم 12 آذار (مارس) الحالي، موعدا لسحب قرعة منافسات البطولة في مقر الاتحاد، وتحديدا عند الساعة السادسة مساء بحضور وفد الاتحاد الآسيوي وممثلي الدول المشاركة.
لجنة المنتخبات تجتمع اليوم
ويرأس النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية د. نبيل شمروخ، اجتماع لجنة المنتخبات الوطنية الذي يعقد عند الساعة الثالثة من مساء اليوم، وذلك لمناقشة الكثير من المواضيع التي تهم المنتخبات الوطنية وبرنامج عمل المدرب الجديد للمنتخبات الوطنية التونسي عدنان بلحارث.
وينتظر أن تحدد اللجنة موعد بدء تدريبات المنتخب الوطني للشباب، ودعوة اللاعبين الذين انضموا للمنتخب في فترة سابقة، في الوقت الذي ستدرس اللجنة استمرار التدريبات مع انطلاق منافسات بطولة الشباب اعتبارا من 18 آذار (مارس) الحالي.
وتشهد المرحلة الحالية مشاركات عديدة للمنتخبات الوطنية ابرزها مشاركة منتخب الشباب في البطولة الآسيوية المؤهلة إلى بطولة العالم المقبلة التي تستضيفها الجزائر، والبطولة الآسيوية للسيدات التي تقرر اقامتها في عمان خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، ومشاركة منتخب الشاطئية للسيدات في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية التي تقام في فيتنام مطلع شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.

Bilal.alghaleeni@alghad.jo

التعليق