مسؤول أذري يشيد بالعلاقات المتميزة بين الأردن وبلاده

تم نشره في الاثنين 7 آذار / مارس 2016. 12:00 صباحاً

عمان -  أشاد مدير مركز الدراسات الاستراتيجية لدى رئيس جمهورية اذربيجان الدكتور فرهاد محمدوف بمستوى العلاقات المتميزة التي تربط الاردن واذربيجان التي ارست قواعدها القيادتان الحكيمتان وبتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس إلهام علييف.
واعرب عن امله بمواصلة التعاون البناء بين مراكز الدراسات بين البلدين، وتنشيط العلاقات الثقافية والتي كرستها الزيارة الاخيرة للوفد الاذري للأردن التي تراسها نائب مدير المركز الدكتورة جولشان باشاييف والوفد المرافق الى كل من مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الاردنية والجمعية الاردنية للعلوم والثقافة وجامعة البترا. واشار الى ان انضمام شخصية اردنية الى كوادر المركز وهو السفير السابق الدكتور موفق العجلوني يؤكد ويدعم مجالات وافاق للتعاون المركز مع المؤسسات والمراكز المثيلة في الاردن بما يخدم المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية.
من جانبه اكد العجلوني الذي تم تعيينه مؤخرا مستشارا سياسيا في المركز أنه سيعكس خبراته الدبلوماسية والسياسية والاعلامية والاكاديمية في مجال الدراسات والابحاث الاستراتيجية والسياسية و الاقتصادية والاعلامية والثقافية. واشاد بدور سفارتي البلدين في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.-(بترا)

التعليق