لأول مرة في الأردن "Power2Motivate نات هيلث" تستخدم برنامج تحفيز الموظفين

تم نشره في الثلاثاء 8 آذار / مارس 2016. 12:00 صباحاً

عمان- تماشياً مع جهودها المتواصلة لتطبيق أحدث حلول التكنولوجيا في الأردن، أعلنت نات هيلث، الشركة الرائدة في تقديم خدمات التأمين الصحي، عن تطبيق برنامج تحفيز الموظفين .Power2Motivate
ويعمل برنامج Power2Motivate، وهو الأول من نوعه في الأردن، على استخدام حلول السحابية (Software as a Service) التي تعتمد على شبكة الانترنت لاستخدام كافة نواحي البرنامج , ويعمل برنامج Power2Motivate على تحفيز الموظفين من خلال استراتيجيات حديثة ومتعددة لتحسين ولاء الموظفين وزيادة الانتاجية والفعالية.  وقد قامت نات هيلث بإطلاق البرنامج تحت مسمى "كنزي" لتقدير ومكافأة الموظفين على أدائهم ومبادراتهم وسنوات خدمتهم ولمشاركتهم مناسباتهم الشخصية وتقديم العديد من الحوافز الأخرى.
ويمكن البرنامج الموظفين من اكتساب النقاط كلما حققوا الأهداف واستبدالها بجوائز تعويضية وهدايا عبر الإنترنت، وتتضمن هذه الهدايا جوائز ترفيهية ورحلات سفر وإلكترونيات وملابس وأجهزة منزلية وغيرها.
وحول استخدام هذا التطبيق، قالت ميس الصفدي، نائب مدير تطوير الأعمال في شركة Power2Motivate: "يعتبر هذا الحدث، إنجازا لنا ولنات هيلث، حيث إن العديد من الشركات الناجحة والرائدة في العالم تبنت برامج التقدير والحوافز لما لها من أثر كبير على الأداء".
وأضافت الصفدي أن " نات هيلث هي الشركة الأولى في الأردن والثانية في المنطقة بعد بنك عمان العربي التي تطبق هذا البرنامج، مما يشير إلى أن الشركات المتقدمة تعير انتباها وتدرك أهمية برنامج Power2Motivate".
وخلال حفل التوقيع الذي أقيم في المكتب الرئيسي لنات هيلث في عمان للإعلان عن تطبيق البرنامج،  قال السيد أحمد تيجاني المدير التنفيذي لشركة نات هيلث أن "برنامج Power2Motivate سيشرك فريقنا من الموظفين والمدراء وسيحفزهم للعمل على تحقيق أهدافهم وزيادة ولائهم للشركة بالإضافة إلى تعظيم أدائهم".

التعليق