حماد يقوم بزيارة مفاجئة لدائرة المتابعة والتفتيش

تم نشره في الثلاثاء 8 آذار / مارس 2016. 01:20 مـساءً
  • وزير الداخلية يفاجئ مديرية المتابعة والتفتيش بزيارة للاطلاع على سير العمل -(بترا)

عمان- فاجأ وزير الداخلية سلامة حماد صباح اليوم الثلاثاء موظفي ومراجعي دائرة المتابعة والتفتيش، بزيارة اطلع خلالها على سير العمل والخدمات التي تقدمها الدائرة للمواطنين والمراجعين.

واطلع وزير الداخلية على حجم العمل في الدائرة والمهام التي تنفذها، وابرزها معاملات استبدال بطاقات الجسور الصفراء باخرى خضراء، ومعاملات استبدال بطاقات احصاءات الجسور الخضراء بصفراء للقاصرين ومعاملات استبدال بطاقات احصاءات الجسور الخضراء باخرى صفراء للحاصلين على لم شمل، وعمليات تمديد الاقامة وغيرها.

واوعز الوزير حماد بتقديم التسهيلات اللازمة لاهلنا من ابناء الضفة الغربية وفقا للتعليمات المتبعة واختصار الوقت والجهد عليهم وانجاز معاملاتهم باسرع وقت ممكن وبما يضمن في الوقت نفسه المحافظة على المواطنة الفلسطينية داخل الضفة الغربية.

واكد ضرورة تطوير آليات العمل باستمرار استنادا الى اسس ومعايير محددة تأخذ بعين الاعتبار حجم التطورات التي تحصل في المجتمع، مشيرا إلى دعم الحكومة لخطط وبرامج الدائرة التطويرية بما يمكنها من مواصلة دورها وعملها.

وتبادل وزير الداخلية الحديث مع مراجعي الدائرة، واستمع الى ملاحظاتهم بشأن الخدمات المقدمة، مؤكدا اهمية التسهيل على المواطنين والمراجعين وتبسيط الاجراءات امامهم.

كما استمع الى ابرز احتياجات ومتطلبات الدائرة من الموظفين والقائمين عليها، قائلا انه سيتم تلبية الممكن منها وفقا للامكانات المتاحة خاصة في ظل النقلة النوعية التي حققتها الدائرة على صعيد تقديم الخدمات وتبسيط الإجراءات التي باتت واضحة للعيان.

وقدم مدير الدائرة المحافظ علي الماضي ايجازا تضمن ابرز خططها وبرامجها التطويرية.

كما جال وزير الداخلية خلال الزيارة على مديريات حقوق الانسان ومكافحة التطرف والعنف والسلامة العامة والمرورية واطلع على سير العمل فيها، مؤكدا ضرورة تنفيذ خططها واستراتيجياتها وبرامجها التطويرية بما يحقق الاهداف المرجوة على اكمل وجه.-(بترا)

التعليق