الشركة التجارية الصناعية تطلق سيارة فورد فيوجن هايبرد رسمياً في المملكة

تم نشره في الخميس 10 آذار / مارس 2016. 01:00 صباحاً


عمان- أعلنت الشركة التجارية الصناعية، وكلاء شركة فورد موتور العالمية في المملكة، عن الإطلاق الرسمي لسيارة فورد فيوجن هايبرد في المملكة.
وبهذه المناسبة، علق د.وائل مصاروة، المدير العام في الشركة التجارية الصناعية، قائلاً: "إنه من دواعي سرورنا أن نعلن عن الوصول الرسمي لسيارة فورد فيوجن هايبرد الجديدة للسوق الأردنية، والتي تتمتع بتصميم متميز وبتقنية هجينة متطورة وتتحلى بالعديد من التجهيزات المتطورة، والتي تعد من أنجح السيارات الهجينة وأكثرها مبيعاً".
من الجدير بالذكر أن فورد فيوجن هايبرد، أوروبية الصنع، تعد السيارة الوحيدة في فئتها التي تقدم التقنية الهجينة، التي تمنحها القوة في الأداء وفي الوقت نفسه الاقتصاد المتميز في استهلاك الوقود، بالإضافة لتحليها بتجهيزات عديدة متطورة تجعلها أفضل سيارة هجينة في السوق الأردنية من ناحية السلامة والأمان، ناهيك عن تمتعها بتجهيزات الرفاهية والفخامة التي تضعها في مصاف السيارات الأوروبية الراقية بكل جدارة. إلى ذلك، قال عمار الجعبري، مدير التسويق في الشركة التجارية الصناعية: "تتمتع سيارة فورد فيوجن هايبرد بالعديد من المزايا الحصرية التي نقدمها للمستهلك الأردني عن طريق الشركة، ومنها الكفالة المصنعية لمدة 8 سنوات وهي الأعلى في المملكة، والصيانة المجانية لمدة 3 سنوات وتسهيلات متميزة في الدفع، مما يجعلها خياراً متميزا للباحثين عن التقنية المتطورة والفاعلية القصوى وأعلى مستويات الفخامة والسلامة في سيارة أوروبية عصرية".
وتتوفر فورد فيوجن هايبرد عبر وكلاء فورد في المملكة، الشركة التجارية الصناعية، بعروض تمويلية ميسرة تقدمها الشركة بالتعاون مع البنك الأردني الكويتي، تعطي للمشتري خيارات عديدة للشراء تشمل التقسيط بدون دفعة أولى والتقسيط بفائدة تفضيلية.

التعليق