"المركزية" تعلن عن أسماء المواهب الأردنية المتأهلة لمسابقة "ارسم سيارة أحلامك"

تم نشره في الخميس 10 آذار / مارس 2016. 01:00 صباحاً
  • جانب من فعاليات المركزية "تويوتا" - (من المصدر)

عمان- أقامت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن حفلاً تكريمياً للمواهب الفنية المشاركة في النسخة المحلية من مسابقة "ارسم سيارة أحلامك"؛ حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين والمتأهلين التسعة للمشاركة في النسخة العالمية السنوية التي تنظمها شركة تويوتا موتور كوربوريشنز "تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام" في اليابان.
الحفل الذي جرت فاعلياته في معارض المركزية في شارع مكة في عمان، حضره عدد من إداريي وموظفي الشركة والطلاب المشاركين وذويهم، إلى جانب ممثلي المدارس الرسمية والخاصة المشاركة؛ حيث تمّ توزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الفائزين التسعة الذين تم تقسيمهم الى ثلاث فئات عمرية. الفئة الأولى تحت عمر الثماني سنوات وقد فاز في المرتبة الأولى محمد الصادق، وفي المرتبة الثانية يمنى حنبلي، فيما جاء في المرتبة الثالثة سما كعوش والفئة العمرية الثانية والمخصصة لعمر ثماني الى 11 سنة، فقد حلّت لما الحاج في المرتبة الأولى وسما صليبي في المرتية الثانية وتاليا أبوعياش في المرتبة الثالثة. أما الفئة العمرية الثالثة والمخصصة لعمر 12 الى 15 سنة، فقد فاز في المرتبة الأولى محسن زعبي وميرا عطاري في المرتبة الثانية، فيما حلّت كيرا يغنم في المرتبة الثالثة.
نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد، توجّه بالتهنئة الى المواهب الفائزة، وقال: "نبارك للطلاب الفائزين المبدعين الذين قدموا لوحات مميزة تدّل على مواهبهم وقدراتهم الفنية، ونؤكد وقوفنا الى جانبهم ودعمهم للارتقاء بمواهبهم وتطويرها، وتشجيعهم من خلال توفير الفرصة لعرض أفكارهم وأحلامهم وإبداعاتهم والوصول بها الى العالمية. وهذا الأمر هو في صلب استراتيجة "المركزية" وفي إطار برامجها للمسؤولية الاجتماعية والتزامها تجاه المجتمع الأردني والعمل على تطويره ودعم الأجيال والطاقات الشابة".

التعليق