عقد الفريق يكتمل غدا بوصول المدير الفني وبقية اللاعبين

"النشامى" يواصل تدريباته تأهبا لمواجهتي بنغلادش وأستراليا

تم نشره في الأحد 20 آذار / مارس 2016. 01:00 صباحاً
  • لاعبو المنتخب الوطني في وجبة تدريبية سابقة -(الغد)

محمد عمّار

عمان – واصل المنتخب الوطني تدريباته أمس على ستاد عمان الدولي، بحضور ومتابعة نائب سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، المهندس صلاح الدين صبرة، وذلك تحضيرا لمواجهتي بنغلادش واستراليا والمقررتين يومي 24 و29 آذار (مارس) الحالي، الأولى في عمان والثانية في العاصمة الاسترالية سيدني، ضمن التصفيات المزدوجة لبطولتي كأس العالم 2018 في روسيا ونهائيات آسيا في الإمارات 2019.
واشرف على تدريبات المنتخب مساعد المدير الفني للمنتخب، الانجليزي كيفن بوند والمدرب الوطني عبد الله أبو زمع ومساعده أمجد الطاهر ومدرب حراس المرمى وليد ميخائيل ومدرب اللياقة البرازيلي ايمانويل، فيما ينتظر ان يكون المدير الفني للمنتخب الانجليزي هاري ريدناب قد وصل اليوم، حيث سيشرف على الحصة التدريبية التي ستقام اليوم بانتظار تحديد المكان.
عقد اللاعبون يكتمل غدا
ومن المقرر أن يكون المحترف في صفوف فريق الخليج السعودي ابراهيم الزواهرة قد وصل في ساعة متأخرة من ليلة أمس، على أن يكتمل عقد اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاؤهم لتمثيل المنتخب سيكتمل مساء يوم غد الاثنين.
وشارك في التدريبات: عامر شفيع، محمد الشطناوي، معتز ياسين، يزيد أبو ليلى، مهند خيرالله، انس بني ياسين، عدي زهران، احسان حداد، محمد الباشا، احمد الياس، يوسف الرواشدة، احمد سمير، بهاء عبدالرحمن، رجائي عايد، ياسين البخيت، منذر ابو عمارة، يوسف الرواشدة، فادي عوض، محمد العلاونة، يوسف النبر، بهاء فيصل وحمزة الدردور، فيما اشرف ايمانويل على تدريبات خاصة على اطراف الملعب للاعب المنتخب محمد الدميري العائد من رحلة علاج بعد اجراء عملية جراحية في الركبة.
وبحسب المدير الإداري الكابتن عصام التلي فان الترتيبات مع المحترفين حسن عبدالفتاح وأحمد الرياحي قد اقتضت بان يكونا في عمان على ابعد تقدير ظهر يوم غد الاثنين، فيما يتوقع ان يصلا اليوم حسب حجوزات الطيران.
تدريبات تكتيكية 
واشرف بوند على التدريبات التكتيكية التي اجراها المنتخب أمس، وسط حماس كبير من اللاعبين لتحقيق النتيجة المطلوبة والظفر بموقعتي بنغلاديش واستراليا للوصول للمرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
منتخب بنغلاديش يصل غدا
ومن المقرر أن يصل إلى عمان يوم غد الاثنين، منتخب بنغلاديش، حيث سيكون له تمرين يوم الثلاثاء لم يحدد موعده، فيما طلب المنتخب البنغالي ان يكون التمرين ليوم الثلاثاء على ملعب عشب طبيعي، فيما أكد التلي أن ستاد البتراء مغلق لاعمال الصيانة، ولا يوجد سوى ستاد عمان الدولي لاقامة التمرين، فيما سيجري التمرين النهائي للمنتخب البنغالي عند الساعة الثانية والنصف من مساء يوم الاربعاء المقبل على ستاد عمان الدولي، وكان المنتخب البنغالي قد تعرض لخسارة كبيرة أمام المنتخب الإماراتي 1-6 أول من أمس في الإمارات، وكان الشوط الأول بينهما قد انتهى بالتعادل 1-1.

التعليق