التربية: نعمل على تذليل العقبات أمام طلبة التوجيهي

تم نشره في الثلاثاء 22 آذار / مارس 2016. 11:50 مـساءً
  • مبنى وزارة التربية والتعليم في منطقة العبدلي بعمان- (تصوير: أسامة الرفاعي)

 عجلون- أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية والتعليمية الدكتور محمد العكور، أن الوزارة تعمل على تذليل كافة العقبات امام طلبة التوجيهي وتوفير كافة الاحتياجات التربوية وحصص التقوية المجانية لهم.

وقال الدكتور العكور لدى لقائه اليوم الثلاثاء، طالبات مدرسة عبين عبلين الثانوية في محافظة عجلون، ان الوزارة تعمل بتشاركية مع مختلف المؤسسات الرسمية لاخراج اجيال مستقبلية منتمية للوطن والقيادة الهاشمية.

واضاف ان الوزارة تحرص على الاهتمام بواقع الابنية المدرسية وتوفير البيئة الامنة وتطوير المناهج التعليمية بحيث تتضمن مفاهيم تعزز الولاء والانتماء والحس الديمقراطي وتحارب الارهاب والتطرف بالاضافة الى تدريب وتأهيل المعلمين في اليات السير في العملية التعليمية بشكل الصحيح.

وكشف ان الوزارة وضمن خطة الاصلاح التي تنتهجها في كافة محاور العملية التربوية اعادت توزيع 16 الف معلم ومعلمة من حملة التخصصات المطلوبة في الميدان كانوا يشغلون وظائف إدارية موزعين في المراكز الريادية واندية المعلمين ومديريات التربية .

واستمع العكور بحضور مدير قضاء صخرة ومدير التربية والتعليم في عجلون الى شرح من مديرة المدرسة حكمت القضاة عن واقع المدرسة واهم احتياجاتها .(بترا) 

التعليق