"Orange" تجدد اتفاقيتها كمزود الاتصالات الحصري لفندق القوات المسلحة

تم نشره في الخميس 24 آذار / مارس 2016. 01:00 صباحاً

عمّان - الغد - أعلنت Orange الأردن عن تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع فندق القوات المسلحة للمرة الثانية على التوالي، والتي تعمل بموجبها كمزود حصري لحلول وخدمات الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الخلوي والثابت والإنترنت، كما تقدم ضمنها رعايتها المالية ودعمها لكافة النشاطات التي يقوم بتقديمها.
وقد وقع الاتفاقيةعن Orange الأردن، المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والخدمات لديها المهندس سامي سميرات، فيما وقعها عن فندق القوات المسلحة المدير العام سمير السعدي.
وقال سميرات بهذه المناسبة: "إننا فخورون بتجديد الاتفاقية مع فندق القوات المسلحة، وإن هذه الشراكة تأتي تماشياً مع استراتيجية Orange الأردن الهادفة لتوسيع شراكاتها مع مختلف القطاعات لخدمتها وتلبية احتياجاتها في مجال الاتصالات، بالتركيز على المؤسسة العسكرية الأردنية، وذلك تقديراً منا للدور الوطني الكبير الذي تقوم به دفاعاً عن أمن الوطن واستقراره ورفعته".
ومن جانبه، قال السعدي إنه بفضل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وجهود عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة، فقد تم إنشاء هذا الصرح العظيم والذي يمتاز بتقديم خدمات فندقية تواكب بمستواها تلك المقدمة في أفضل الفنادق العالمية.
هذا ويُعنى الفندق الكائن في منطقة طبربور، والمصمم على مساحة إجمالية تبلغ 30 ألف متر مربع وفقاً لأحدث المعايير والأسس العالمية في مجال الأبنية الفندقية، بتقديم خدمات فندقية وخدمات مناسبات لضباط القوات المسلحة العاملين والمتقاعدين وأسرهم، بالإضافة للمجتمع المحلي.
وتقدم Orange الأردن باقة من خدمات وحلول الاتصالات المتكاملة لحوالي 5 ملايين مشترك تسعى لخدمتهم ومنحهم تجربة لا تضاهى معها وذلك بالاستماع والاستجابة لحاجات الزبائن وبربطهم مع كل ما هو مهم في حياتهم، الأمر المنبثق من استراتيجيتها Essentials 2020 التي أطلقتها خلال العام الماضي 2015.

التعليق