جلالته يستعرض ووزير خارجية البوسنة والهرسك المستجدات الإقليمية والدولية

الملك يؤكد أهمية الاستفادة من الفرص الاستثمارية بالمملكة

تم نشره في الأحد 27 آذار / مارس 2016. 01:00 صباحاً - آخر تعديل في الاثنين 28 آذار / مارس 2016. 12:13 صباحاً
  • جلالة الملك خلال لقائه وزير خارجية جمهورية البوسنة والهرسك إيجور كرناداك -(بترا)

عمان- التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأحد، وزير خارجية جمهورية البوسنة والهرسك إيجور كرناداك، الذي يزور المملكة حاليا.
وأكد جلالته حرص الأردن على تطوير وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين، خصوصا في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، داعيا، في هذا الإطار، إلى الاستفادة من الميزات والفرص الاستثمارية، التي تتمتع بها المملكة، وبما يسهم في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.
وجرى، خلال اللقاء، استعراض المستجدات الإقليمية والدولية، خصوصا جهود التصدي للإرهاب وعصاباته، وضرورة التعامل مع هذا الخطر، الذي يهدد الأمن والاستقرار العالميين، ضمن نهج شمولي.
من جهته، أعرب وزير خارجية البوسنة والهرسك، خلال اللقاء، عن تقدير بلاده لجهود جلالة الملك الموصولة لتعزيز أمن واستقرار الشرق الأوسط والعالم، وللدور المحوري، الذي يقوم به الأردن، في الحرب على الإرهاب.
كما عبر عن حرص بلاده على تطوير علاقات التعاون مع المملكة، التي تعد نموذجا في الأمن والاستقرار في المنطقة، وتحظى باحترام عالمي.
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومدير مكتب جلالة الملك، وسفير جمهورية البوسنة والهرسك في عمان. (بترا)

التعليق