رانيا بوالصة مديرة عامة لـ"موفنبيك البترا"

تم نشره في الاثنين 28 آذار / مارس 2016. 01:00 صباحاً

عمان- تزامنا مع المطالبات بالمساواة بين الجنسين في المنتديات العالمية كمنتدى الاقتصاد العالمي في دافوس، واحتفال الأمم المتحدة بيوم المرأة العالمي، قام منتجع “موفنبيك البترا” بتعيين أول سيدة لتتولى منصب المدير العام.
وتدير رانيا بوالصة منتجع موفنبيك البترا، الحائز على جوائز عالمية، بتصميم وخبرة وشغف رافقها طوال رحلة صعودها لهذا المنصب، وتطمح بوالصة إلى أن تحافظ على هذا المنصب من خلال مثابرتها وتصميمها. وقد جاء تعين بوالصة تأكيدا لفهم إدارة المنتجع وتقديره لأهمية دور المرأة في رفد القوى العاملة وبناء الاقتصاد والمجتمع.
بدأ عمل بوالصة في قطاع الضيافة كمنسقة التدبير المنزلي في فندق المريديان عمّان العام 1996. انتقلت بعدها إلى منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت لتعمل كسكيرتيرة تنفيذية للمدير العام؛ حيث تمكنت من صقل مهاراتها في وإدارة العمليات قبل فترة الافتتاح ومن ثم بعد ذلك عملت منسقة دائرة الطعام والشراب والحفلات لفندق شيراتون عمّان. وفي العام 2010 تسلمت العمل كمديرة اتصالات وكمساعدة شخصية لمدير منتجع موفنبيك البترا وموفنبيك قلعة النبطي.
تتميز بوالصة بروحها المعنوية العالية وقدرتها على تشجيع وتحفيز من حولها، ويبدو أن المنصب الجديد لم يزدها إلا عزما وتصميما. تقول بوالصة: “طالما حلمت بإدارة فندق وبما أن ذلك قد تحقق فإني أنوي أن أتعامل مع الموضوع بمنتهى الجدية”.
وأضافت “إنه لشرف عظيم أن أكون أول امراة أردنية تتولى منصب مدير عام الفندق، وستكون رسالتي ومهمتي إعطاء القدوة والمثل للفتيات والشابات الأردنيات العاملات في هذا المجال”.

التعليق