المجالي: الأهم في عنصر الشباب كيفية توظيف الإمكانات

تم نشره في الاثنين 4 نيسان / أبريل 2016. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- أكد النائب عبدالهادي المجالي أن الأهم في عنصر الشباب ليس الإمكانات والموارد، ولكن كيفية توظيفها وإدارتها على أحسن وجه ممكن، موضحا ان الإدارة الجيدة مهارة يمكن اكتسابها لتكوين الشخصية الناجحة.
وأضاف المجالي خلال رعايته ومشاركته مجموعة من طلبة جامعة فيلادلفيا في الورشة التدريبية "الشخصية الناجحة" التي نظمتها الجمعية الثقافية للشباب والطفولة بالتعاون مع الرابطة الوطنية للإعلام البيئي والمؤسسة الدولية للشباب والتنمية مشيرا، أن أعظم أشكال التفوق هو التفوق على الذات، وهو لا يأتي إلا من خلال الالتزام بالتحسن الدائم.
واشتملت الورشة على محاضرات نظرية وعملية حول بناء وأسس واستراتيجيات الشخصية الناجحة.
بدوره تحدث النائب عدنان السواعير حول دور مجلس النواب في بناء الشخصية، داعيا المشاركين لتنمية شخصياتهم بالقراءة والمبادرة والاستفادة من تجارب الآخرين.
كما التقى الممثل محمد العبادي بالمشاركين وتحدث عن مسيرة حياته، وكيف استطاع أن يبني شخصيته من خلال الولوج إلى عالم الفن والصعاب التي واجهته، وكيف استطاع أن يحقق طموحه وإثبات وجوده.
وقال رئيس الجمعية الدكتور عدنان الطوباسي إن الشخصية هي الخصائص الجسمية والعقلية والوجدانية والاجتماعية التي تميز الشخص عن الآخر، ومدى تكيفه وتفاعله مع البيئة المحيطة.
وفي نهاية الورشة سلم النائب المجالي شهادات تقديرية للمشاركين والمشاركات بالورشة.

التعليق