قناة الاردن الرياضية تواكب 4 مباريات من دوري المحترفين

تم نشره في الخميس 7 نيسان / أبريل 2016. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- تقدم قناة الاردن الرياضية عبر شاشة التلفزيون الاردني، تغطية موسعة لمباريات الجولة 19 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، والتي تقام يومي الجمعة والسبت على ملاعب عمان والزرقاء والكرك والرمثا، حيث تتضمن خطة التغطية النقل المباشر لمباراتين وتسجيل اثنتين، فيما يتعذر بث او تسجيل مباراتي كفرسوم مع شباب الاردن "الجمعة"، والحسين مع الاصالة "السبت" على ستاد الامير هاشم في الرمثا، نظرا لوجود 3 مباريات في ذات التوقيت الجمعة والسبت، تاليا برنامج بث المباريات:
- الجمعة 8-4، الوحدات مع الاهلي، 4:30 عصرا، ستاد عمان الدولي (مباشر)، بتعليق الزميل بسام المجالي واخراج الزميل ابراهيم رحاحلة، من خلال وحدة النقل الخارجي العملاقة (OB5) وبعديد الكاميرات، فيما يتولى الزميل ليث المبيضين إدارة الاستوديو التحليلي، الذي يخرجه الزميل محمد جميل الامير.
- الجمعة 8-4، الجزيرة مع الفيصلي، 4:30 عصرا، ستاد الامير محمد في الزرقاء (تسجيل)، بتعليق الزميل علي الحنيطي، واخراج الزميل سلامة  اللوزي.
- السبت 9-4، البقعة مع الرمثا 4:30 عصرا، ستاد عمان الدولي (مباشر)، بتعليق الزميل د. ماجد العدوان، واخراج الزميل محمد العمري.
- السبت 9-4، ذات راس مع الصريح، 4:30 عصرا، ستاد الامير فيصل في الكرك (تسجيل)، بتعليق الزميل حسين الوهادنة واخراج الزميل وليد ابو غانم.
ويتناوب الزملاء محمد قدري حسن، وحيدر بني ياسين وجمال الرواشدة، على إدارة الاستوديو الميداني للمباريات المنقولة، التي تبث كذلك اذاعياً من خلال الربط المباشر مع اذاعة هدف FM.
ويخصص برنامج المجلة الرياضية الذي يبث اعتبارا من الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد الجمعة على القناتين الفضائية والرياضية، ويقدمه الزميل د.ماجد العدوان، مساحة واسعة للحديث عن مباريات الجولة.

التعليق