"التأمين الأردنية" تطلق بوالص التأمين للعاملات في المنازل

تم نشره في السبت 9 نيسان / أبريل 2016. 11:00 مـساءً

عمان- أطلقت شركة التأمين الأردنية مؤخراً خدمة بوالص التأمين للعاملات في المنازل من غير الأردنيات، وذلك على طريق حماية حقوق أصحاب المنازل من جهة، وتقديم الرعاية الصحية للعاملات من جهة أخرى.
وتقدم شركة التأمين الأردنية لعملائها ضمن خدمتها الجديدة، خيارات التأمين الطبي داخل المستشفيات، والتأمين على الحياة، والتأمين في حالات الوفاة والحوادث الشخصية، فضلا عن تأمين الخسائر المالية جراء هروب العاملات أو رفضهن للعمل في بيوت مخدوميهن.
هذا وتكفل خدمة التأمين للعاملات في المنازل تحسين الخدمات المقدمة لهن خاصة الخدمات الصحية، فضلاً عما تكفله من تعويضات لأصحاب المنازل عن نفقات استقدام عاملات أخريات.
وفي تعليق له على هذا الشأن، صرح مدير عام شركة التأمين الأردنية، عماد عبدالخالق بقوله: "تأتي هذه الخدمة كجزء من التزامنا بتقديم كل ما هو جديد لعملائنا من خدمات تأمينية ذات مزايا تنافسية تلبي احتياجاتهم، وتسهم في إضفاء المزيد من الأمان والراحة على حياتهم في العديد من جوانبها، كما أنه يأتي كنتاج لجهودنا المتواصلة على طريق الارتقاء بصناعة التأمين في المملكة من حيث تعزيز مواكبتها لما يتم تقديمه عالمياً، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على قدرتنا على تشكيل التوجهات وقيادة الصناعة وتأمين مكانة لها على الخريطة العالمية."
ويذكر بأنها ومنذ تأسيسها العام 1951، تلبي شركة التأمين الأردنية احتياجات السوق من الخدمات التأمينية، شاملة خدمات التأمين البحري والتأمين على الأملاك والمركبات والتأمين على الحياة والتأمين الصحي والتأمين ضد الكوارث. وعلى مدار سنوات من عملها، تمكنت الشركة من تطوير شبكة شراكات كبيرة وعالمية مع أقطاب الشركات العاملة في صناعة التأمين، مع استمرارها في توسعة قاعدة عملائها استناداً إلى مبدأ تقديم الخدمة المتميزة. هذا وتدير الشركة أعمالها من خلال فروعها في كل من الكويت والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة للأردن.

التعليق