"المركزية" ترعى حفل "AMMAN NEW YORK FUSION" للارتقاء بالمشهد الفني الأردني والانفتاح على الفنون العالمية

تم نشره في الاثنين 18 نيسان / أبريل 2016. 11:00 مـساءً

عمان- رعت “المركزية”؛ الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، الحفل الموسيقي AMMAN NEW YORK FUSION الأول من نوعه في المملكة. الحفل قدم مزيجاً فريداً بين الفرق العربية والأجنبية؛ حيث شاركت من عمان فرقة YarubSmarait& The Group وفرقة المربع El Murabba3، ومن نيويورك فرقة New York Gypsy All Stars، وأقيم في المركز الثقافي الملكي في المدينة الرياضية.
وتأتي رعاية “المركزية” لهذا الحدث في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية “تويوتا لايف”، الذي يهدف الى تقديم الدعم والرعاية للنشاطات والمهرجانات الموسيقية المحلية والعالمية التي تستضيفها المملكة، والعمل على نشر الثقافة الموسيقية بين الشباب وإتاحة الفرصة لهم ليكونوا على تواصل مع العالم والانفتاح على التنوع الموسيقي والثقافي والفني العالمي.
نائب المدير العام في الشركة “المركزية” للتجارة والمركبات، نديم حداد، علّق على هذه الرعاية بالقول: “نحرص في المركزية على تقديم الدعم للمواهب والفرق الشابة كافة. وحفل AMMAN NEW YORK FUSION شكّل فرصة مميزة لتفاعل الثقافات ومزج الموسيقى العربية مع الغربية وتقديمها للجمهور الأردني. كما أتاح المجال أمام الفرق الأردنية للاستفادة من الخبرات العالمية المشاركة في هذا الحفل، من خلال تقديم أعمال مشتركة على المسرح. فالمركزية ومن خلال منصتيها “تويوتا لايف” و”تويوتا كوميدي” تُحاور جيل الشباب بلغته وتعمل على بناء علاقة شراكة مع هذا الجيل، من خلال الإصغاء لحاجاته واحتضان الطاقات والمواهب الفنية الأردنية الشابة، إن كان في الموسيقى أو الكوميديا أو غيرها من المجالات والارتقاء بالفنون على أنواعها”.

التعليق