اتحاد السلة يجتمع مع الأندية اليوم

تم نشره في الأربعاء 20 نيسان / أبريل 2016. 12:00 صباحاً

عمان – الغد– يعقد اتحاد كرة السلة عند الساعة السادسة من مساء اليوم، اجتماعه التنسيقي التشاوري مع اندية كرة السلة، وذلك لمناقشة بعض الامور التي تم تأجيلها من الموسم الماضي.
وفهمت "الغد"، ان الاندية مستاءة من طريقة تصرف الاتحاد معها بعد تأخير مستحقات الاندية من نهاية الموسم الماضي، وأن الاندية تعي العجز المالي لدى الاتحاد، بيد ان مزيدا من المعوقات أمام الأندية ستعصف بكرة السلة من جديد. ومن المقرر، ان تتم مناقشة رزنامة الاتحاد للموسم السلوي المقبل، الى جانب اجراء تعديلات على اللائحة الفنية وتوقيت تسجيل اللاعبين وامكانية استقدام لاعبين محترفين، والمطالب المالية للاندية على الاتحاد.
وعن موضوع مدرب المنتخب الوطني، كان الاتحاد قد قرر تفويض رئيس الاتحاد لتعيين مدرب المنتخب، حيث كانت الاسماء محصورة بين مراد بركات والدكتور منتصر ابو الطيب، وتم ترشيح اسامة دغلس لقائمة المدربين في اللحظة الاخيرة،  حيث كان من المفترض ان يتم السبت الماضي الاعلان عن اسم المدرب، وبحسب معلومات متوفرة، فإن دغلس طالب بمبلغ مالي مضاعف لما هو مرصود من قبل الاتحاد واللجنة الاولمبية للمدرب، الى جانب رغبته بإحضار مساعد أميركي ومساعد محلي الى جانب ادارة محلية، يقوم دغلس بإختيار عناصرها، ما اجل الموضوع الى حين عرض مطالبات دغلس ومقارنتها بالدراسات مع بقية المدربين واتخاذ القرار المناسب حيال ذلك. على صعيد آخر، فإن ديون اتحاد كرة السلة المتراكمة منذ فترة تولي الاتحاد السابق مسؤولياته، باتت على مشارف التسديد، وفهم من مصدر مقرب، ان الشهر الحالي سيكون آخر قسط على اتحاد السلة، حيث سيكون مطلع شهر أيار (مايو) المقبل، بمثابة الرصيد صفرا لديون اتحاد السابقة، وهذا سيمنح الاتحاد مزيدا من المساحات لتحقيق مصالح الاندية وتجميع المنتخبات في الاوقات المناسبة.

التعليق