"مينآايتك" شريك الإبداع لكأس التخيل 2016 للعام الخامس

تم نشره في الثلاثاء 26 نيسان / أبريل 2016. 11:00 مـساءً

عمان- أعلنت شركة المثلى لخدمات البرمجيات «ميناآيتك» عن رعايتها لمسابقة مايكروسوفت «كأس التخيل»- «Microsoft Imagine Cup» للعام الحالي، وللعام الخامس على التوالي.
وأعلنت شركة «مايكروسوفت» مطلع الأسبوع الحالي عن أسماء الفائزين في حفل تحت رعاية وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة مندوبة عن جلالة الملكة رانيا العبدالله؛ حيث فاز كل من فريق «The A Team» وفريق «Warriors» وفريق «Fayer» في المسابقة.
وتأتي رعاية «ميناآيتك» الشركة الرائدة في صناعة الحلول الإلكترونية ونظم إدارة الموارد البشرية للسنة الخامسة على التوالي من إيمان الشركة بأهمية دعم ورعاية الابداع والريادة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتي تعد الرأسمال الأهم لبناء اقتصاد قوي قائم على المعرفة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة «ميناآيتك» الدكتور بشار حوامدة، الذي شارك في اللجنة التحكيمية للمسابقة: «إن استمرار دعم ورعاية مسابقة كأس التخيل يعود الى استمرار هذه المسابقة في جذب المبدعين الشباب الأردنيين الذي يحتاجون الى توجيه أمثل لطاقتهم ليصبح لدينا منتجات وحلول تنكولوجية بملكية فكرية أردنية».
وأضاف أن الرعاية الملكية التي تحظى بها هذه المسابقة ما هي الا دليل ورسالة للجميع بأن رأس المال البشري الأردني هو ما يجب أن نستثمر به، خاصة الاستثمار في الأفكار الشبابية الإبداعية في مجال التنكولوجيا لما لها من قيمة مضافة عالية على المملكة في جميع المستويات.

التعليق