"Orange" تستكمل حملة "يلا نروج يلا نبيع"

تم نشره في الأربعاء 27 نيسان / أبريل 2016. 12:00 صباحاً

عمان- أنهت «Orange» الأردن مؤخراً حملتها التي نفذتها في شوارع عمان تحت عنوان «يلا نروج يلا نبيع»، بمشاركة المئات من موظفيها، وهدفت الحملة إلى الترويج لعروض الخطوط الخلوية الجديدة والمبسطة لدى «Orange» الأردن.
وقد توجت «Orange» الأردن الحملة باختيار الفرق الستة الفائزة والتي حققت أعلى نسبة مبيعات في يوم واحد. وقد أظهرت النتائج الأولية بيع عدد كبير من خطوط «Orange» الأردن الجديدة، بالإضافة إلى جمع آلاف الاستبيانات حول آراء الزبائن بـ»Orange» الأردن والخدمات التي تقدمها.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ»Orange» الأردن، جيروم هاينك: «سعيدون بتنفيذ مثل هذه الحملات الترويجية التي من شأنها أن تسوق Orange الأردن في شوارع العاصمة، ونحن على ثقة كبيرة بالنتائج الإيجابية التي ستسفر عنها هذه الحملة. وقد تمكّنا من خلال هذه الحملة من تحقيق محورين من محاور استراتيجية Orange الأردن الخمسية Essentials2020. فمن الجلي أن مثل هذه البرامج تدعم بناء نموذج وظيفي رقمي متطور يتمحور حول الموظفين، إضافةً إلى كونها تعيد صياغة العلاقة التي تربط Orange الأردن مع زبائنها. فقد تمكن موظفونا من بيع منتجاتنا والترويج لعلامة Orange الأردن من خلال التواصل مع الآلاف من الناس والتفاعل معهم».

التعليق