"زين" شريكا استراتيجيا لرالي الدراجات النارية "جوردان رايدرز"

تم نشره في الأربعاء 27 نيسان / أبريل 2016. 12:00 صباحاً
  • ملصق رالي الدراجات - (من المصدر)

عمان- أعلنت شركة «زين» عن شراكتها الاستراتيجية لـ»رالي جوردن رايدرز» الدولي الثالث للدراجات النارية الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين في الفترة بين 28 و30 من الشهر الحالي بحضور نخبة من دراجي الشرق الأوسط والمجموعات الدولية.
وقدمت «زين»، إلى جانب كونها شريكا استراتيجيا، دعما ماديا ودعما لوجيستيا للرالي الذي سيقام للمرة الثالثة في المملكة، ويهدف إلى بناء جسور التواصل بين أعضاء الشبكة في مختلف فروع الرايدرز في العالم، وتعريف المشاركين على الطبيعة الجغرافية والمعالم السياحية والأثرية الأردنية، إلى جانب زيادة الوعي بأصول وممارسات السلامة العامة والقيادة الآمنة.
ويأتي دعم «زين» انطلاقاً من حرص الشركة على أن تكون حاضرة في الأنشطة والفعاليات الرياضية بمختلف أنواعها وكجزء من دعمها للقطاعين الرياضي والسياحي في المملكة والجهات القائمة عليه؛ اذ تعد استضافة الأردن لمثل هذا الحدث خطوة مهمة ليكون الأردن مركزاً عربياً وإقليمياً لممارسة رياضة الدراجات النارية، إلى جانب وضع الأردن على خريطة هذه الرياضة لاحتضان المزيد من البطولات والفعاليات الرياضية، بمستوييها الإقليمي والدولي.
يشار إلى أن «زين» ترعى مجموعة «جوردان رايدرز» منذ سنوات عدة، لتكون بموجبها الشركة الراعي الاستراتيجي والحصري من قطاع الاتصالات لجميع الفعاليات والأنشطة التي تنظمها مجموعة «جوردان رايدرز».

التعليق