الفايز يبحث التعاون السياحي في "سوق السفر العربي"

تم نشره في الأربعاء 27 نيسان / أبريل 2016. 12:00 صباحاً

دبي- الغد- بحث وزير السياحة والآثار نايف الفايز مع رئيس مجموعة طيران الإمارات أحمد بن سعيد آل مكتوم سبل الترويج السياحي للمملكة وزيادة التبادل السياحي والرحلات التشجيعية للأردن.
جاء ذلك خلال زيارة أجراها الوزير إلى دبي للمشاركة في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2016 بمشاركة مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات والقنصل العام للمملكة سائد الردايدة إضافة الى عدد من مكاتب السياحة والسفر والفنادق الأردنية ومشاركة من شركات
 الطيران.
وأكد الوزير خلال اللقاء أهمية دعم الحملات التسويقية للمملكة في دولة الإمارات، مشيرا إلى أهمية المشاركة الأردنية في هذا السوق العالمي الذي يتزامن مع استعدادات المملكة لاستقبال موسم السياحة الخليجي.
وأشار الفايز الى أهمية المعرض كونه منصة مهمة للترويج السياحي للأردن في الأسواق العالمية والخليجية، كما سيشكل المعرض فرصة للتواصل مع مسؤولي وممثلي صناعة السياحة من مختلف أنحاء العالم ولتسويق تنوع المنتج السياحي في المملكة.
من جانبه، أكد آل مكتوم أهمية المملكة وما تنعم به من أمن وأمان إضافة الى تنوع المنتج السياحي الأردني.
إلى ذلك، قال عربيات "الهيئة تعي أهمية المشاركة في معرض سوق السفر في دبي من خلال مشاركتها في جناح مميز لها في هذا المعرض".
ونوه عربيات إلى خطط الترويج السياحي التي أطلقتها الهيئة ضمن حملتها السنوية في دول الخليج العربي مؤخرا تحت شعار "أكيد في الأردن" ليعكس هذا الشعار ما يتمتع به الأردن من مواقع سياحية وتجارب متنوعة غير معروفة للضيف العربي والخليجي بشكل خاص.
ولفت إلى أن توقيت هذه الحملة جاء مبكراً لكي يعطي المجال للضيوف العرب لاختيار الأردن كوجهة سياحية.

التعليق