"لواء الجامعة" تعقد مؤتمرها الطلابي السنوي "نلتقي لنرتقي"

تم نشره في الاثنين 2 أيار / مايو 2016. 12:00 صباحاً
  • المشاركون في مؤتمر مديرية لواء الجامعة الطلابي السنوي بمدرسية الكمالية بصويلح -(من المصدر)

عمان- الغد- عقدت مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة مؤتمرها الطلابي تحت عنوان "نلتقي لنرتقي" على مسرح مدرسة الكمالية الثانوية للبنات في صويلح.
وقالت مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتورة زينب الشوابكة، ان المؤتمر الذي تشارك فيه مدارس اللواء وفاعليات تربوية وثقافية من مختلف القطاعات، "يتزامن هذا العام مع الاحتفالات بمئوية الثورة العربية الكبرى، ثورة الوحدة والحرية، وعلى أبواب الاستقلال الوطني الذي حمل رايته ابناء الأردن الذين ورثوا مبادئ وقيم النهوض الوطني الأردني".
وأكدت في كلمتها الافتتاحية في المؤتمر على "مجموعة من القيم والمفاهيم التي تزخر بالانجاز والتفاني في العمل وتحمل المسؤولية ونكران الذات ليكون الجميع شركاء في البناء".
وأضافت، ان هذا المؤتمر يرسخ مبادئ وقيم الديمقراطية والحوار والتميز ليبقى المجتمع متميزا في انجازاته وقدرته على محاكاة مختلف الظروف والتكيف مع المتغيرات العالمية. وتضمن المؤتمر أوراق عمل ومحاضرات وندوة حوارية بين الطلبة وورش عمل، أشرفت عليها لجنة النهوض الوطني.  وتضمن الحفل الذي حضره حشد من أبناء المجتمع المحلي فقرات ترفيهية وعروضا استعراضية قدمتها قوات الدرك على إيقاع موسيقى القوات المسلحة، إضافة إلى فقرات ثفاقية متنوعة.

التعليق