كاكو للطاقة المتجددة تفتح فرعا في الأردن

تم نشره في الاثنين 2 أيار / مايو 2016. 11:01 صباحاً - آخر تعديل في الاثنين 2 أيار / مايو 2016. 11:23 صباحاً
  • "رالف هوفمان (يمين) الرئيس التنفيذي لشركة كاكو للطاقة المتجددة يضع إدارة فرع الشركة في الأردن بين يدي المهندس إياد حنانيا".

 

عمان- الغد -  بدأت شركة كاكو للطاقة المتجددة، أعمالها في الأردن، لتتولى تقديم خدمات التنمية المستدامة في الأردن، ومنها إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط.

 

وقال المدير التنفيذي لفرع الأردن، المهندس إياد حنانيا، إن الفرع سينفذ مشاريع ذات إمكانات هائلة، إذ تتمتع الأردن بحوالي 330 يوماً مشمساً في السنة، ويقدر متوسط الإشعاع العالمي بحوالي ألفي كيلو واط/ ساعة في المتر المربع.

 

وأشار بحضور الرئيس التنفيذي لشركة كاكو للطاقة المتجددة رالف هوفمان، إلى أن الشركة ستغطي متطلبات السوق المحلية، من "محولات العكس"، التي تحول الطاقة الشمسية إلى كهربائية، بكل سعاتها وبنوعية ألمانية، إضافة إلى تقديم خدمات الصيانة في الموقع. 

 

وبين حنانيا، إن فنيي الشركة، يتمتعون بخبرة طويلة في قطاع الطاقة الكهروضوئية، ما يوفر الدعم الفني لعملائها على مدى طول العمر التشغيلي للأنظمة الكهروضوئية.

 

 

يشار إلى ان شركة كاكو للطاقة المتجددة، إحدى أكبر الشركات المصنعة لمحولات العكس للطاقة الشمسية في العالم، وتوفر محولات من كل الأحجام بدءاً من الاستخدام في أصغر المنازل إلى أكبر مزارع الطاقة الشمسية المولدة لمئات الميجاواط.

 

التعليق