"جاكوار" تطلق "F-PACE" بعرض مذهل

تم نشره في الثلاثاء 3 أيار / مايو 2016. 12:00 صباحاً

عمان-  اختارت "جاكوار"؛ العلامة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عالية الأداء، برج خليفة الأطول في العالم لإطلاق أولى سياراتها رباعية الدفع عالية الأداء "جاكوار F-PACE" في أسواق الشرق الأوسط.
وتم إطلاق سيارة "جاكوار F-PACE" في المنطقة أمس ضمن حدث فني مبتكر ومذهل جعل من "جاكوار" أول علامة تجارية في العالم تستخدم واجهة أطول برج في العالم كمنصة إعلانية مميزة.
ونظراً لما تتمتع به المنطقة من تفكير تقدمي خلاق، إلى جانب شهرتها بتنظيم فعاليات عالمية المستوى، قررت شركة "جاكوار" أن تقوم بشيء ذي طابع استثنائي للغاية خلال الإطلاق الإقليمي لسيارة "جاكوار F-PACE"، ولهذا اختارت استخدام واجهة برج خليفة كمنصة إعلانية مميزة للكشف عن أحدث طراز ينضم إلى مجموعة سيارات "جاكوار" في المنطقة. وليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها "جاكوار" بأمر غير مسبوق في العالم؛ إذ تمكّنت سيارة "جاكوار F-PACE" سابقاً من تحطيم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس للقيادة على أكبر مضمار حلقيّ على الإطلاق، وذلك عند الكشف عنها للمرة الأولى في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في أيلول (سبتمبر) الماضي.
وتعليقاً على هذ الإعلان، قال بروس روبرتسون، مدير عام شركة "جاكوار لاند روفر" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: "تجسّد سياراتنا براعتنا الفنية والتقنية -الشغف، والمهارات البشرية والتصميم البريطاني، إلى جانب الحرفية والإبداع. ويعد برج خليفة رمزاً عالمياً يتجاوز الحدود التقليدية لفنون التصميم والعمارة والبناء، وليس هناك طريقة أفضل للاحتفال بوصول السيارة الرياضية العملية الأرقى من "جاكوار" من تقديم عرض مميز لم يسبق له مثيل على أكبر واجهة ضوئية بتقنية LED في العالم على أعلى برج في العالم".

التعليق