صرف الدفعة الأخيرة من مستحقات أندية المحترفين

تم نشره في الخميس 5 أيار / مايو 2016. 11:00 مـساءً

عمان- الغد- قدم اتحاد كرة القدم أمس، الدفعة المالية الشهرية الأخيرة للأندية التي تشارك فرقها ببطولات المحترفين، وذلك من مستحقات رعاية مجموعة المناصير الراعي الرسمي لكرة القدم الأردنية وبطولات المحترفين، وعائدات النقل التلفزيوني المقدمة من مؤسسة الإذاعة والتفلزيون "الناقل الحصري".
وقال الأمين العام للاتحاد فادي زريقات، إن الاتحاد ممثلا بسمو رئيس الهيئة التنفيذية يحرص على تسديد كامل الاستحقاقات المالية للأندية وأركان اللعبة، ويعدها متطلبا رئيسيا ومهما ليتسنى لها تسديد الالتزمات تجاه منظومة كرة القدم من لاعبين ومدربين وعاملين مع فرق كرة القدم.
وأكد أن الاتحاد ومن منطلق المسؤولية، باشر بتسليم الأندية الدفعة الشهرية الأخيرة عن الموسم 2015-2016 اعتبارا من أمس، وأن الاتحاد أيضا ومن خلال الأمانة العامة أعد أيضا جزءا من الجوائز المالية للأندية التي شاركت ببطولة دوري المناصير للمحترفين، وهي الجوائز الخاصة للأندية التي حصلت من المركز الأول وحتى السادس وفقا للتعلميات المعلنة والخاصة بالجانب المالي والتي أقرتها الأندية.
ووفقا للتعليمات، فإن بطل الدوري يحصل على جائزة مالية مقدارها 120 الف دينار والوصيف على مبلغ 80 الف دينار والثالث على مبلغ 35 الف دينار والرابع على مبلغ 15 الف دينار والخامس على مبلغ 12500 دينار والسادس على ملبغ 7500 دينار.
وأعلن أن الاتحاد سوف يحول جزءا من مستحقات الحكام والمدربين بمراكز سمو الأمير علي بن الحسين للواعدين، وكذلك مستحقات اللاعبين والمدربين على الأندية من خلال قرارات لجنة أوضاع اللاعبين، وذلك اعتبارا من الأسبوع المقبل.
وكان الاتحاد قرر أول من أمس تخصيص جائزة مالية مقدارها ألف دينار لكل ناد من الأندية الأربعة التي تأهلت فرقها من دوري الدرجة الثالثة الى مصاف أندية الدرجة الثانية.

التعليق