روبي جونسون يباشر مهامه مع منتخب الشابات

تم نشره في الاثنين 9 أيار / مايو 2016. 03:44 مـساءً
  • المدرب روبي جونسون - (من المصدر)

عمان- الغد-  باشر روبي جونسون مهامه على راس الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشابات وقاد الحصة التدريبية التي اجريت الأحد على ملعب البولو إلى جانب الجهاز الفني والذي يضم كل من ماهر أبو هنطش، ومساعدا المدرب خضر عيد وسوسن الحساسين، ومدرب الحراس أنيس شفيق وبحضور المدير الفني للاتحاد  ستيوارت جيلينج.

وكان اتحاد كرة القدم رحب بالتعاقد مع  المدرب روبي جونسون خلال الاجتماع الأخير الذي عقدته الهيئة التنفيذية برئاسة  سمو الامير علي بن الحسين وذلك بعد ان وجد المجلس بالمدرب الجديد الخبرات العالية التي يحتاجها المنتخب خلال الفترة المقبلة  الى جانب اعضاء الجهاز الفني الوطني  من اجل الوصول بالمنتخب الى اعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية قبل المشاركة التاريخية بنهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة والتي تستضيفها الأردن في نهاية أيلول (سبتمبر) المقبل.

وفي بداية الحصة التدريبة  رحب الكابتن ماهر أبو هنطش بالمدرب روبي جونسون وقدم شرحا عن اللاعبات ورحب بانضمامه لاسرة المنتخب الوطني مؤكدا بأنه سيشكل اضافة للمنتخب وبأن الجهاز الفني سيعمل بروح الفريق الواحد وبما بنعكس  بصورة ايجابية على مسيرة اعداد المنتخب وتمثيل الأردن افضل تمثيل في المونديال المنتظر.

ومن جهته عبر جونسون عن سعادته وفخره بالعمل مع الكادر الفني والإداري ولاعبات المنتخب الوطني مشيرا إلى انه سيبذل كل طاقته وبالتعاون مع الجهاز الفني الوطني لإحداث الإضافة ورفع الجاهزية الفنية للمنتخب ليصل لمستويات اكثر تطورا بالاضافة لما سيقدمه د. ديفيد ويلسون مدرب اللياقة البدنية والذي سيعمل على تطوير مستويات اللياقة لدى اللاعبات بغية الوصول الى اعلى مستويات  الجاهزية البدنية قبل الاستحقاق العالمي.

ويواصل المنتخب الوطني بإجراء تدريباته على ملعب البولو في مدينة الحسين وبمعدل خمس حصص تدريبية أسبوعي.

ويحمل المدرب روبي شهادة الاتحاد الأوروبي UEFA فئة A في التدريب وهو فاز بجائزة المدرب الشاب في الاتحاد الانجليزي في ٢٠٠١. ولديه شهادات في علم معالجة الاصابات والعناية وحماية الاطفال في كرة القدم وشهادة دبلوم التعليم العالي في علم كرة القدم  وكان مدربا ومديرا فنيا  للفريق النسوي الاول في نادي ليفربول بعد ان عمل  على  تطوير وتحسين مستوى  اداء الفريق  وعمل لنحو 12 عاما كمدرب لعدة فرق بنادي ليفربول وغيره من الأندية الإنجليزية.

 

 

التعليق