"تويوتا" تحقق لقبين في جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط"

تم نشره في الأحد 15 أيار / مايو 2016. 11:00 مـساءً

عمان- سطّرت شركة تويوتا فصلا آخر من فصول النجاح خلال حفل توزيع جوائز”سيارة العام في الشرق الأوسط” (MECOTY) للعام2016، حيث فازت مركبة تويوتا كامري ذات الشعبية الواسعة بجائزة “أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم”، بينما حققت تويوتا هايلكس لقب “أفضل شاحنة متوسطة الحجم”. وتم اختيار المركبات الفائزة من قبل لجنة تحكيم مكونة من 12 صحفيا مستقلا يتمتعون بخبرة واسعة في العمل مع أبرز المطبوعات والمنشورات المتخصصة في مجال المركبات في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وتُعَد هذه الجوائز واحدة من أهم الفعاليات السنوية المرموقة في قطاع المركبات في المنطقة.
وأرست شركة تويوتا مرة أخرى معايير فئة السيدان المتوسطة مع مركبة تويوتا كامري الجديدة الجريئة التي أعيد تصميمها بالكامل، مضيفة بذلك إنجازا جديدا إلى سجلها لمركبة السيدان المتوسطة الأكثر شعبية في العالم. ومع تصميم جريء وفئات جديدة، فضلا عن المزيد من الديناميكية في التحكم، فإن الطراز الجديد يحتل مكانة خاصة به، الأمر الذي يبرهن عليه اختيار تويوتا كامري من قبل لجنة التحكيم كأفضل مركبة ضمن فئتها.
هذا وجاء طرح الجيل الثامن من تويوتا هايلكس في أسواق الشرق الأوسط كإضافة للسمعة المرموقة التي يتمتع بها لسنوات طويلة من الجودة وقوة التحمل والاعتمادية (QDR).

التعليق