الزوي يتحدث عن عرض وحداتي واسئلة "رمثاوية" بشأن الداود واغماء لاعب بسبب "الحرارة"

الحسين إربد يفاوض عوض والحناحنة ينهي مشواره مع الفيصلي

تم نشره في الاثنين 16 أيار / مايو 2016. 11:00 مـساءً
  • لاعب فريق الفيصلي عبدالإله الحناحنة - (من المصدر)
  • اللاعبون (من اليمين) ابو صالح وعدوس ودلدوم يؤدون مناسك العمرة أمس - (من المصدر)
  • أول تجمع لاكتشاف المواهب في الحسين اربد أمس - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الحسين إربد يكشف عن رغبته بضم عوض
كشف نادي الحسين إربد، عن ضرب موعد مع نادي الجليل اليوم الثلاثاء، للدخول في مفاوضات مع النادي بشأن التعاقد مع اللاعب فادي عوض الذي عاد إلى الجليل بعد انتهاء فترة اعارته إلى الوحدات.
وأكد رئيس نادي الحسين إربد وائل شقيرات، أن النادي يبدي اهتماما بضم اللاعب فادي عوض، ما دفع النادي لاتباع الطرق الرسمية، من خلال الحديث مع إدارة الجليل لمعرفة إمكانية انتقاله للنادي.
وأشار شقيرات إلى عدم وجود خطوات فعليه بشأن ضم اللاعب، في انتظار ما سيسفر عنه اجتماع الناديين اليوم.
يشار إلى أن فريق الوحدات يسعى جاهدا ايضا، لإعادة ضم فادي عوض الذي تم اختياره مؤخرا لصفوف المنتخب الوطني.
الحناحنة ينهي مشواره مع الفيصلي
انهى اللاعب عبدالإله الحناحنة، مشواره مع فريق النادي الفيصلي، في ظل خروجه من قائمة الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
واحتجب اللاعب عن تدريبات الفريق الأخيرة، بعد انتهاء عقده رسميا، رغم استمرار الفريق في البطولة الآسيوية.
وحاول اللاعب العودة لقائمة الفريق الآسيوية التي ابعده عنها المدرب السابق راتب العوضات، الا ان التعليمات وفق ما ابلغه النادي، لا تسمح له بالعودة في دور الستة عشر، وبالتالي خروجه من كشف الفريق رسميا.
ويحرص اللاعب حاليا على الاستمرار في التدريبات الفردية، للحفاظ على جاهزيته استعدادا للموسم المقبل، علما أن الحناحنة لم يحسم أمره بشأن التجديد للفيصلي أو البحث عن ناد آخر.
الزوي يلتقي الحسين إربد ويتحدث عن لقاء الوحدات
كشف المحترف الليبي أكرم الزوي، الذي احترف الموسم الماضي مع فريق الحسين إربد، عن لقاء جرى بينه وبين إدارة النادي خلال الأيام القليلة الماضية، بهدف مناقشة إمكانية تجديد عقده مع الفريق لموسم آخر.
واشار اللاعب الذي حصل على لقب هداف الدوري، في تصريح لـ"الغد" أمس، أن اجتماعه مع الإدارة تخلله مناقشة طروحات الإدارة وطروحاته، ولكن دون الاتفاق على أي شيء، مؤكدا بنفس الوقت اعتزازه بالنادي وادارته وجماهيره.
الزوي كشف عن لقاء قريب مع نادي الوحدات، وبتدخل من رجل أعمال ليبي قريب من إدارة النادي، بهدف النظر في إمكانية الاحتراف في صفوف الفريق في الموسم المقبل.
واضاف: اعتقد أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد اجتماعا مع الوحدات، لبحث موضوع الاحتراف، مشيرا إلى عدم اتضاح الرؤية بشكل نهائي، مع إمكانية الحسم قريبا بشأن تحديد وجهته المقبلة سواء بالأردن أو خارجه.
العربي يلتقي المدرب فطافطة
التقى النادي العربي يوم أول من أمس، بالمدرب الوطني وليد فطافطة، لاستمزاج رأيه في الاشراف على تدريب فريق كرة القدم، خلال منافسات دوري أندية الدرجة
 الأولى لكرة القدم.
اللقاء الذي جرى في مقر النادي بإربد، شهد عرضا من العربي لتولي المدرب مهمة المدير الفني، وهو ما رحب به فطافطة لتبدأ بعدها الطروحات الفعلية والمهمة، والتي دفعت النادي للتريث قليلا، قبل الرد على طلبات المدرب.
ويأمل العربي بالاتفاق مع فطافطة قريبا، وفي حال لم يحصل ذلك، فإن النادي سيبادر فورا للبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق الطامح بالعودة إلى مصاف أندية المحترفين.
لاعب يتعرض للاغماء خلال مباراة بسبب الحرارة
تعرض أحد اللاعبين يوم أمس الاثنين، لحالة اغماء، خلال مشاركته فريق مؤسسته في بطولة محلية داخلية لكرة القدم، وذلك بسبب ارتفاع درجة الحرارة بشكل ملحوظ خلال موعد المباراة.
المباراة التي جرت عند الساعة التاسعة صباحا على ملعب الهاشمي، شهدت سقوط أحد اللاعبين خلال مشاركته في المباراة، ليتدخل الدفاع المدني الذي تكفل بمعالجة المغمى عليه، من خلال اخراجه من الملعب، واجراء التدابير اللازمة، دون الحاجة إلى نقله للمستشفى.
اللاعب حرص على متابعة ما تبقى من المباراة من مقاعد البدلاء، بعد تعافيه من حالة الاغماء التي جاءت بسبب ضربة الشمس التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة يوم أمس الذي شهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة.
مرجان يعود للرمثا مع تطلعات لاحتراف جديد
انهى اللاعب سعيد مرجان، فترة احترافه في صفوف فريق نادي كاظمة الكويتي، وبالتالي العودة رسميا الى صفوف فريق نادي الرمثا، في ظل العقد الذي يربط الفريقين حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.
ووفق التفاصيل، فإن مرجان سيعود رسميا إلى الرمثا وفق الاتفاق، مع إمكانية خوض اللاعب لتجربة احتراف خارجية أخرى، في حال تلقى عرضا، شريطة حصول الرمثا على ما نسبته 25 % من قيمة العقد وفق بنود العقد السابق.
اسئلة "رمثاوية" بشأن المنتخب والداود
تلقت "الغد"، اتصالا يوم أمس من عدد من متابعي لاعب فريق الرمثا لكرة القدم محمد الداود، المحترف في صفوف فريق نادي الحد البحريني، للاستفسار عن اسباب عدم استدعائه لصفوف المنتخب الوطني، رغم تألقه الواضح في الفترة الأخيرة، والتي توجت بفوز فريقه بلقب الدوري البحريني.
وتركزت الاستفسارات عن معايير اختيار لاعبي المنتخب، مشيرين إلى أن الداود الذي يبلغ من العمر 23 عاما، يعتبر الآن أحد أفضل المحترفين في الدوري البحريني بشهادة الإعلام البحريني الذي تغنى كثيرا بالداود الذي يقدم افضل مواسمه على الاطلاق.
وكشف أحد المتحدثين عن رغبته وعدد من جمهور نادي الرمثا، بالطلب من الجهاز الفني للمنتخب توضيح اسس اختيار اللاعبين، لمعرفة فيما اذا كان الداود لا يستحق المنتخب، أم ان عدم متابعة الدوري البحريني هو السبب في ابعاده عن المنتخب الوطني.

كواليس النجوم

• مدير فني لفريق محترف، أبلغ ناديه برغبته بالحصول على مستحقاته المالية، وإلا فإنه مضطر للجوء إلى تقديم شكوى رسمية في اتحاد كرة القدم...المدرب يرى أن مستحقاته المالية تصل تقريبا إلى أكثر من 65 ألف دينار... المدرب تحدث بالتفصيل عن مستحقاته المالية التي تتضمن رواتب شهرية ومقدم عقد ومكافآت مالية.
• نادي المصري البورسعيدي الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم طارق خطاب، رفض التحاق اللاعب بتدريبات المنتخب في الأيام الحالية، طالبا منه البقاء مع الفريق حتى نهاية المباراتين المقبلتين، وبالتالي الالتحاق بتدريبات المنتخب عقب يوم 25 الحالي...خطاب عاد مؤخرا من قطر بعد تلقيه العلاج في مركز سبيتار الطبي، على نفقة اتحاد كرة القدم، قبل أن يعود إلى عمان، ومن ثم الطيران إلى مصر للالتحاق بفريقه المصري.
• النادي الفيصلي وخلال جلسته الإدارية الأخيرة التي عقدت أول من أمس، قرر إعادة عضوية 6 من أعضاء الهيئة العامة الذين سبق وأن تم تجميدهم..الجلسة ايضا حددت رئيس وفد الفريق المغادر إلى البحرين لملاقاة فريق المحرق يوم 25 الحالي بالكأس الآسيوية.
• لاعبو فريق نادي البقعة لكرة القدم ابراهيم دلدوم وعلي أبو صالح وعدنان عدوس، يتواجدون حاليا في الديار المقدسة، لاداء مناسك العمرة، مستثمرين فترة غياب المنافسات...مقربون من اللاعبين يتحدثون عن امكانية انتقال اللاعبين عدوس ودلدوم إلى فريق النادي الأهلي في ظل انتهاء عقديهما مع فريق البقعة.
• يقال أن النادي الفيصلي، اقترب من ضم اللاعب احسان حداد وحارس المرمى معتز ياسين، استعدادا للموسم الكروي المقبل...النادي لا يرغب بالافصاح عن تعاقداته وتوجهاته بشكل رسمي، لحين الانتهاء من مباراة الفريق بالكأس الآسيوية يوم 25 الحالي أمام فريق المحرق البحريني.
• نادي الحسين إربد باشر يوم أمس الاثنين خطوته بتجميع عدد كبير من المواهب في منطقة الشمال ومختلف المحافظات، في خطوة تهدف إلى البحث عن المواهب التي من شأنها اثراء الفريق الأول..الترك الذي يشرف على هذا التجمع، سيمنح هؤلاء اللاعبين فرصة اثبات الوجود، قبل اختيار عدد منهم للفريق الأول في حال كان هناك لاعبون يستحقون ذلك...هذه الخطوة نالت الاشادة والاطراء.
• مقر نادي الجزيرة ينتظر أن يكون قد شهد ليلة أمس، اجتماعا لأندية المحترفين، بحضور ممثل عن اتحاد الكرة..الاجتماع مخصص لمناقشة بدء الموسم الكروي الجديد، وآلية البطولات ومواعيدها، اضافة إلى تعاقدات الأندية ومغالات اللاعبين في طلباتهم المالية...المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس، يعتبر "الدينمو" في الدعوة إلى هذا الاجتماع ووضع جدول أعماله، على أمل أن يفضي بنتائج ايجابية.
• الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اصدر حكما لصالح اللاعب السوري برهان صهيون، بمنحه مبلغ 126 ألفا، بعد الشكوى التي رفعها اللاعب ضد نادي دهوك العراقي...القضية تولاها المحامي الأردني عماد حناينة، شكلت مكسبا كبيرا للاعب السوري.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »نادي الحسين صح (ابو معتصم فواز عوض ابو سالم)

    الخميس 19 أيار / مايو 2016.
    الخطوة التي يقوم بها نادي الحسين بتجميع المواهب صغار السن خطوة صحيحه مئة بالمئة وستثري النادي بعدد من اللاعبيين وسيكون اثرها واضح في القريب العاجل