"الوحدة للتجارة" تفتتح مقرها ومعارضها الجديدة وتقدم طرازات جديدة

تم نشره في الأربعاء 18 أيار / مايو 2016. 12:00 صباحاً
  • عرض أحد طرازات هيونداي الجديدة خلال افتتاح المقر الجديد - (من المصدر)

عمان- تحت رعاية أمين عمان عقل بلتاجي، وبحضور السفير الكوري بوم يون لي، ومايك سونغ نائب الرئيس في شركة هيونداي موتور العالمية ورئيس منطقة الشرق الأوسط وافريقيا في المقر الإقليمي في دبي، احتفلت مؤسسة الوحدة للتجارة بافتتاح مقرها الجديد الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمان.
وفي بداية حفل الافتتاح، رحب عريف الحفل سعيد خلف مدير التسويق في المؤسسة بالحضور شاكراً تلبيتهم الدعوة، وقدم خلف شرحا موجزا عن المبنى الجديد ومميزاته. مؤكدا أن الهدف من وراء تشييد هذا الصرح هو الارتقاء بمستوى خدمة العملاء بما يليق بهم وبعلامة هيونداي دائمة التطور.
 ثم القى راعي الحفل أمين عمان عقل بلتاجي كلمة اشاد فيها بالاستثمار الذي وضعته مؤسسة الوحدة للتجارة من خلال تشييد هذا الصرح المعماري المميز، منوهاً بالأداء المتميز لمجموعة شركات عائلة عليان في قطاع السيارات، ومشيرا إلى نية الأمانة تطوير مشروع تخصيص منطقة جديدة ضمن حدود الأمانة ستكون خاصة لمعارض السيارات بمساحة 900 دونم لتخدم قطاع السيارات.
وبهذه المناسبة ألقى حسن عليان المدير العام لمؤسسة الوحدة للتجارة كلمة قال فيها: "لقد جاء بناء هذا المقر والمعرض تتويجاً لمسيرة طويلة من العمل والجهد والعلاقة القوية مع الشركة الأم (هيونداي) أثمرت بأن أصبحت هيونداي السيارة الأولى في الأردن على مدى السنين الماضية".

التعليق