الأولمبي يدافع عن لقب دوري "طائرة" السيدات

تم نشره في الخميس 19 أيار / مايو 2016. 12:00 صباحاً

 عمان – الغد – يدافع فريق النادي الأولمبي عن لقب دوري السيدات بالكرة الطائرة أمام فريق دي لاسال، في اللقاء الذي يقام بينهما عند الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، في قاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ويسبقها عند الساعة الخامسة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي القدس والتعاون.
فريقا الأولمبي ودي لاسال حققا الفوز في مباراتي الجولة الثانية وقبل الاخيرة، حيث فاز الاولمبي على فريق القدس بنتيجة 3- 0 ، وفاز دي لاسال على التعاون بنفس النتيجة 3-0، ويتساويان بالرصيد النقطي ولكل منهما 6 نقاط.
الأولمبي × دي لاسال
يعتمد فريق الاولمبي على عامل ويهاجم من كافة محاور الشبكة مع التركيز على اللمسة الأولى التي هي مفتاح الهجمة،  ويركز المدرب طارق خريسات على تشكيلة ثابتة لخوض النهائي تضم: الضاربات نانسي عياش وشيرين ثلجي وداليا وادي وايمان صلاح، وصانعة الالعاب جوان العايدي والمدافع الحر لميس شرقاوي
بينما فريق دي لاسال فهو الآخر يلعب بتوازن في تنفيذ الالعاب الهجومية والدفاعية سواء بسواء ، ويعتمد في هجماته على طرفي الشبكة ويعتمد المدرب فواز زهران على تشكيلة اساسية للمباراة تتكون من: الضاربات ساره السعيد ورؤى الخطيب ورهف ابوالليل وآية شنك وجيانا العطار، وصانعة الالعاب  تالا فحماوي، المدافعة الحرة رواء الجلاد.
القدس × التعاون
 مدربة فريق القدس فاتن البغدادي تقود فريقها لمركز متقدم لأول مرة في تاريخ مشاركات الفريق، وتعتمد على تشكيلة اساسية تضم: الضاربات ياسمين حسام وحلا نواف وهدى نواف وهبه نواف، وصانعة الالعاب زينه اوغربية.
اما فريق فريق التعاون فهو الآخر يلعب بجماعية ويعتمدعلى الضاربات رند حسين وربى محمود وبتول التكروري وداليا ياسين واسيل محمود، وصانعة الالعاب اسراء العبد.

التعليق