تفاصيل اجتماع الفيصلي بالزوي والجليل يرد على الحسين بشأن عوض والنوايشة بلا وظيفة

3 آلاف ريال و300دينار وهاتفان مسروقات الزواهرة

تم نشره في الجمعة 20 أيار / مايو 2016. 12:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني ابراهيم الزواهرة تعرض للسرقة - (الغد)
  • لاعب فريق ذات راس المنتهي عقده شريف النوايشة - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
3 آلاف ريال و300 دينار وهاتفان مسروقات الزواهرة
يأمل نجم المنتخب الوطني لكرة القدم ابراهيم الزواهرة، أن ينجح رجال الأمن العام، في القبض على السارق الذي قام بسرقة كل ما كان في سيارة اللاعب اثناء مشاركته في تدريب المنتخب الذي جرى على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.
ووفق التفاصيل، فقد تفاجأ الزواهرة وعقب خروجه من الملعب، بوجود مفاتيح سيارته معلقة في الباب، بعد أن قام السارق بفتح السيارة وسرقة جميع ما فيها، حيث فقد اللاعب مبلغ 3000 آلاف ريال سعودي، و300 دينار اردني، إضافة إلى هاتفين محمولين.
وكان الزواهرة يحمل هذا المبلغ لدفعه بدلا لشحن أغراضه القادمة من السعودية، وتحديدا من مدينة الدمام، بعد انتهاء الموسم الكروي للاعب في فريق الخليج السعودي.
ولم يعرف الزواهرة حتى الآن، كيف وصل مفتاح السيارة إلى السارق، وسط بعض التخمينات بسقوط المفتاح على الارض اثناء التوجه للتدريب، أو نسيان المفتاح في باب السيارة.
تفاصيل اجتماع الفيصلي بالزوي
عقد مساء أول من أمس، اجتماع ضم ممثلا عن النادي الفيصلي والمحترف الليبي أكرم الزوي، لطرح مسألة احتراف اللاعب الليبي في صفوف "الأزرق" خلال الموسم الكروي المقبل.
وتمحور الاجتماع حول التفاصيل المالية، حيث أشار المحترف إلى أنه تلقى عرضين للعب في صفوف فريقي الحسين اربد والوحدات، مع عرض خارجي في الخليج، وبالتالي المفاضلة بين تلك العروض.
اللاعب ابلغ الفيصلي أنه تلقى عرضا للعب في الوحدات مقابل 120 ألف دولار، وهو رقم مرتفع وفق وجهة نظر الفيصلي الذي أعلن استعداده لتقديم عرض مالي جيد للاعب ولكن دون الوصول إلى مبلغ الـ90 الف دولار.
جلسة المفاوضات (كما هي بقية جلسات الاندية واللاعبين التي تجري حاليا)، لم تسفر عن حسم نهائي للموضوع، حيث طلب الفيصلي من المحترف التفكير في العرض.
الفيصلي يتحدث عن خياراته الهجومية ومحترف للاستثمار
كشف النادي الفيصلي عن خياراته الهجومية في المرحلة المقبلة، والتي تدور حول 4 محترفين اجانب، كما كشف ايضا عن ضمه لمحترف سنغالي يبلغ من العمر 19 عاما، ليس بغرض اللعب في الفريق الموسم المقبل، بل للاستثمار.
ووفق أمين الصندوق سامر الحوراني في تصريح لـ"الغد"، فإن النادي وقع عقدا مع لاعب سنغالي يبلغ من العمر 19 عاما، سعيا لاستثماره في المواسم التالية، لا سيما وأن المؤشرات تتوقع بروزه بشكل ملفت لاحقا.
وأشار الحوراني إلى ان المحترف ربما يلعب مع أحد الاندية المحلية في الموسم المقبل، على ان يعود للفيصلي في الموسم التالي لاستثماره، وبالتالي انعاش صندوق النادي.
وفيما يتعلق باللاعبين المحترفين الاجانب، أكد أمين الصندوق أن خياراته الهجومية في الموسم المقبل، تتمحور حول 4 لاعبين هم: مهاجم سنغالي يلعب في المنتخب المحلي، ومهاجم أوغندي يلعب ايضا في المنتخب المحلي لبلاده، إضافة إلى الليبي اكرم الزوي والسوري أحمد الدوني.
وفيما يتعلق بمستحقات اللاعبين، أوضح أمين الصندوق أن النادي ينتظر ما تبقى له من مستحقات في اتحاد كرة القدم (جائزة وصيف الدوري)، لتسليم اللاعبين مستحقاتهم.
صياد الشباك النوايشة بلا منتخب ولا وظيفة
علمت "الغد"، أن نجم فريق نادي ذات راس لكرة القدم، وهدافه الاول وصائد شباك الخصوم شريف النوايشة، يواصل الهرولة في عمان وخارجها، بحثا عن وظيفة تعينه على الايفاء بالتزامات الحياة، إلى جانب كرة القدم التي تعتبر مصدر رزق مؤقت.
ورغم ضياع حلم المنتخب من النوايشة في الفترة الحالية، رغم أنه قدم أحد افضل مواسمه الكروية، الا أن حلم الوظيفة ما يزال يرواد اللاعب.
ووفق المعلومات فإن النوايشة الذي يجلس حتى الآن بدون وظيفة، هرول كثيرا خلف الوعودات التي قطعها بعض المسؤولين، ليكتشف لاحقا أنه يهرول خلف سراب من الوعودات، ما اصابه بالاحباط، رغم أنه موهبة كروية يفترض أن يكون وضعه افضل من الوضع الحالي.
وبذل اللاعب في الفترة الأخيرة جهودا كبيرة، املا في الحصول على وظيفة في امانة عمان الكبرى، حاله كحال الكثير من زملائه العاملين في الامانة التي تعتبر أحد المؤسسات الداعمة بشكل كبير للرياضة والرياضيين، ولكن دون أن يتمكن من الوصول إلى صانعي القرار في هذه المؤسسة، وبالتالي ابقاء الحال كما هو دون تغيير.
إلى ذلك كشف مصدر موثوق، أن النوايشة الذي انتهى عقده مع ذات راس، تلقى قبل حوالي 3 اسابيع اتصالا من أحد اعضاء نادي الوحدات، لاستمزاج رأيه في اللعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل، ولكن دون أن تكون هناك استمرارية في المفاوضات لاحقا، لا سيما أن اللاعب تلقى وعودا بإمكانية تأمينه بعقد احترافي خارجي.
نتائج زيارة الحسين اربد لطلب التعاقد مع عوض
لم تفض زيارة نادي الحسين اربد أول من أمس، إلى مقر نادي الجليل، الى نتائج ملموسة، بشأن التعاقد مع اللاعب فادي عوض، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.
الزيارة التي ضمت رئيس النادي وائل شقيرات ووفدا اداريا، إضافة إلى المدير الفني عيسى الترك، والمدير الاداري محمد العرسان، تم خلالها استمزاج رأي الجليل في السماح لفادي عوض بالتوقيع على كشوفات فريق الحسين اربد لكرة القدم، وهو ما رفض الصريح الرد عليه بشكل واضح وصريح، طالبا من النادي إمهاله حتى عودة اللاعب من المنتخب الوطني لكرة القدم، لبحث الموضوع معه، ومعرفة رأيه في الانتقال، في مؤشر على قناعة الادارة برغبة لاعبها في البقاء في الوحدات في حال لم يتلق عرضا خارجيا.
وكشف الجليل عن عرض تلقاه من نادي الوحدات لاستمرار عوض في اللعب في صفوفه في الموسم المقبل، بعدما انتقل اليه خلال فترة الاياب من الدوري الماضي على سبيل الاعارة، وبالتالي ضرورة انتظار اللاعب لحسم وجهته المقبلة، مؤكدين في نفس الوقت على ضرورة البحث ايضا عن مصلحة النادي في الصفقة المقبلة للاعب.

التعليق