"الأردن دبي الإسلامي" يرعى مبادرة زراعة الأشجار الحرجية

تم نشره في الاثنين 23 أيار / مايو 2016. 12:00 صباحاً
  • مشاركون في مبادرة زراعة الأشجار برعاية "الأردن دبي الإسلامي" - (من المصدر)

عمان- نظم بنك الأردن دبي الإسلامي يوما تطوعيا لزراعة الاشجار الحرجية والمثمرة بالتعاون مع العربية لحماية الطبيعة بمشاركة عدد من موظفي وموظفات البنك ضمن برنامج القافلة الخضراء. حيث قام الموظفون بزراعة ما يقارب الـ 200 شجرة في منطقة غابة مملكة البحرين –  في متنزه غمدان.
وفي تعليق له أكد سعادة السيد سامي الافغاني الرئيس التنفيذي للبنك بأهمية العمل التطوعي قائلا: “نسعى دائما الى تحفيز شبابنا للعمل ضمن روح الفريق الواحد والانخراط في فعاليات تعنى بخدمة المجتمع والبيئة. نؤكد على ضرورة العمل بشكل مستدام، وأخذ زمام المبادرة بالتعاون والشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني المعنية لإطلاق وتنفيذ مبادرات هادفة من شأنها الحفاظ على بيئة صحية وامنة “.
هذا وشكرت مريم الجعجع مديرة العربية لحماية الطبيعة بنك الأردن دبي الإسلامي على اهتمامه بهذه المبادرة، وذكرت أن برنامج القافلة الخضراء ينتقل من منطقة إلى أخرى، للمساهمة في تخضير الأردن، خاصة في المناطق المهمشة، ودعم الأمن الغذائي عن طريق زراعة الأشجار المثمرة، حيث استطاعت العربية من اتمام زراعة ما يزيد على 50 ألف شجرة متنوعة في العديد من المناطق والمحافظات في الأردن.

التعليق