وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحتفل بالأعياد الوطنية

تم نشره في الجمعة 27 أيار / مايو 2016. 12:00 صباحاً
  • جانب من احتفالات وزارة الاتصالات بالأعياد الوطنية-(من المصدر)

عمان- الغد- احتفلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالأعياد والمناسبات الوطنية (عيد الاستقلال وذكرى الثورة العربية الكبرى، وعيد الجلوس الملكي) برعاية وزيرة الاتصالات مجد شويكة.
وحضر الاحتفالية عدد من المسؤولين من القطاعين العام والخاص، في مقدمتهم وزير العمل نضال القطامين وامين عام الوزارة المهندس نادر الذنيبات ومدير عام مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني الدكتور بهاء الدين الخصاونة ومدير عام صندوق توفير البريد الدكتور وائل العكايلة ونائب الرئيس التنفيذي لشركة  ZTE وائل المومني وممثل عن اذاعة ميلودي سامي المفلح.
وقالت راعية الحفل وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة ان الاستقلال ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا، حيث تَمَكَن الأردنيون بقيادة الهاشميين من إرساء دعائم الدولة الأردنية الحديثة، وترسيخ معالم المؤسسية والحرية والديمقراطية، ليزهو الوطن الغالي بالإنجازات الكبيرة والمكاسب الوطنية، حيث حظي بالمكانة العالية المرموقة بين الأمم.
وأضافت شويكة أن الأردن في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني أصبح نموذجا من العمل الجاد نحو حل الكثير من القضايا التي تواجه الأمتين العربية والإسلامية، بالإضافة إلى عمل جلالته الدؤوب لتطوير الحياة السياسية والاقتصادية والتنموية في الدولة، وكذلك بناء المؤسسة العسكرية والأمنية على قدر من المهنية والاحتراف العالي وعلى مستوى العالم.
من جانبها، قالت رئيسة اللجنة الاجتماعية بالوزارة، سميرة الزعبي، اننا في هذا اليوم نستذكر المعاني العظيمة والدلالات الخاصة للفخر والانتماء، وهذا يجعلنا نجتهد ونواصل مسيرتنا لنساهم  في عملية البناء والتطوير سواء من خلال أداء المهام اليومية وأداء الواجب الذي نسعد به أو في العمل المجتمعي والإنساني لنحافظ على دور وزارتنا الريادي وليكون الأردن دائما أولا.
وتخلل الحفل الذي قدمه علي حياصات من اذاعة ميلودي العديد من الفقرات الفنية حيث تم تقديم عرض لموسيقى الأمن العام وقدم شاعر الاردن من مديرية الامن العام أحمد الفاعوري شعراً من وحي المناسبة وقدمت الطالبة رهف المناصير قصيدة بهذه المناسبة  فيما قدم الفنان يحيى صويص أغاني وطنية وشعبية، الجدير بالذكر أن الراعي الرسمي للاحتفالية هي شركة زد تي ايه ZTE .

التعليق