"beIN" تطلق لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا جهاز الأستقبال الـK4

تم نشره في الاثنين 30 أيار / مايو 2016. 07:16 مـساءً

عمان- الغد- أعلنت شبكة قنوات beIN، عن إطلاق تقنية الـK4 فائقة الجودة، وذلك لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعتبر beIN هي أول منصة للتلفزيون المدفوع في المنطقة التي تستخدم نظام الـ 4K عالية الدقة.

ويوفر جهاز الاستقبال الجديد، خدمة تسجيل الفيديو الـ PVR، التي تتيح للمشاهد خيار التسجيل والمشاهده لاحقا، علما بأن الخدمة سوف تكون متوفره قبل بطولة أمم أوروبا 2016.

ومع إطلاق جهاز الإستقبال الجديد لـ beIN بنظام K4عالي الدقة، يستطيع العملاء من إستكمال متعة المشاهدة للمباريات العالمية والبرامج الترفيهية بتقنية عالية الجودة والوضوح مع مزيد من الخدمات الأخرى المتوفرة حصرا مع beIN.

يتميز جهاز الإستقبال  beINبتقنية K4بصورة عالية الجودة، تصل إلى 3840 بكسل (أفقيا) × 2160 خط (عموديا)، وتعتبر هذه الدقه هي 4 مرات أفضل من نظام الـHD عالي الجودة الموجود حاليا، وحرصت beIN على إضافة هذه التقنية المميزه لكي يستمتع المشاهد رؤية برامجه المفضلة بوضوح ودقة عالية الجودة لا تتوفر مع أي مشغل آخر.

ويعد إطلاق مجموعة beIN لجهازها الجديد 4K، في وقت يترقب فيه كل المتابعين لكرة القدم لأحد أهم وأكبر الفعاليات الكروية على الإطلاق "كأس أمم أوروبا 2016"، والتي سيتم بث أهم 8 مباريات منها بتقنية K4، انطلاقاً من مبارة الإفتتاح لكأس أمم أوروبا، وفي جميع مباريات ربع النهائي والدور نصف النهائي والمباراة النهائية، وسوف تقوم قنوات beIN بنقل الحدث مباشرا بتقنية 4K، عبر كاميرات وتجهيزات خاصة، وستتم التغطية خصيصا لهذة الحدث عبر قناة جديدة "beIN 4K"، وهي قناة رقم  40.

وأكد إستيبان مدير قطاع التكنولوجيا سعادته لإنطلاق أحدث أجهزة إستقبال جديدة قائلا: "تعد تقنية K4 أحدث تقنية بث تلفزيوني، حيث قامت beIN بالأستثمار في هذه التقنية، والتي توفر جودة غير مسبوقة، ومشاهدة تلفزيونية فريدة من نوعها، تعد beIN الرائد في منطقة الشرق الأوسط، وأول مزود لهذه الخدمة في المنطقة".

وسيتوفر جهاز beIN4K بنظام عالي الدقة في الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ابتداءً من الأسبوع الأول من حزيران (يونيو) المقبل، ويمكن لعملاء beIN شراء الجهاز من خلال المتاجر المعتمدة، ومن خلال الموقع الالكتروني.

 

التعليق