منتخب الكرة يتوجه إلى بانكوك للمشاركة في كأس ملك تايلند

تم نشره في الثلاثاء 31 أيار / مايو 2016. 12:00 صباحاً

عمان-الغد- ينتظر أن تكون بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم قد غادرتنا بعد منتصف الليلة الماضية متوجهة إلى بانكوك للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلند المقررة مطلع حزيران المقبل ولغاية 7 من الشهر ذاته، استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا 2019 .
ويخوض بها النشامى مباراته الأولى امام نظيره الإماراتي يوم الثالث من حزيران (يونيو)، وهو نفس اليوم الذي يتقابل فيه منتخبا تايلاند وسورية، على أن يتواجه الفائزان معا والخاسران معا يوم الخامس من الشهر ذاته.
وتقام جميع مباريات البطولة على ستاد راجمانجالا الرئيسي في العاصمة بانكوك، فيما تبدأ مباراة النشامى الاولى مع المنتخب الاماراتي يوم 3 حزيران المقبل عند الخامسة مساء بتوقيت بانكوك (الواحدة ظهرا بتوقيت عمان)، والثانية مع المنتخب التايلندي او السوري عند الخامسة مساء في حال اللعب لتحديد المركز الثالث، او السابعة (الثالثة عصرا بتوقيت عمان)، عند الترشح للنهائي.
وكان المنتخب الوطني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع أجرى أمس جرعة تدريبية على ملعب البولو، قبل خوض تدريبين في اليومين القادمين ببانكوك تأهبا لبدء مشواره في البطولة.
ويرأس البعثة محمد سمارة عضو الهيئة التنفيذية ويرافقها المدير الفني في الاتحاد ستيوارت جيلينج، واعضاء الجهازين الفني والإداري إضافة إلى 24 لاعبا هم: أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الزعبي، زيد جابر، طارق خطاب، ابراهيم الزواهرة، مهند خير الله، احسان حداد، فراس شلباية، عمر مناصرة، بهاء عبد الرحمن، ابراهيم الخب، احمد سمير، فادي عوض، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، ياسين البخيت، أحمد هشام، محمود مرضي، عبدالله ذيب، حمزة الدردور، بهاء فيصل، خالد الدردور.

التعليق