الخوالدة يتدرب في البرازيل والجوابرة يشتكي وشطناوي يتحدث عن وجهته

الرفاعي ينتظر رد المدرب والوحدات يعرض ضم ابو حلاوة لموسمين

تم نشره في الأربعاء 1 حزيران / يونيو 2016. 12:00 صباحاً
  • اللاعب خلدون الخوالدة يؤدي تدريبا في البرازيل أول من أمس - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الرفاعي ينتظر رد ابو عابد بشأن الرحيل
ينتظر المحترف السوري في صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد وائل الرفاعي، قرار المدير الفني للفريق جمال ابو عابد، بشأن طلبه الرحيل عن الفريق لعدم شعوره بالراحة.
ووفق المعلومات، فإن اللاعب السوري جلس مع احد اعضاء الادارة، وابلغه رغبته بالرحيل عن النادي، وهو ما لم تبت فيه الادارة، بعد أن حولت الموضوع للمدير الفني لاتخاذ القرار المناسب.
وتشير المعلومات، إلى أنه وفي حال غادر المحترف السوري الفيصلي، فإن هناك حديثا عن امكانية مفاوضة اللاعب السنغالي في صفوف فريق الانصار اللبناني سي شيخ، الذي سبق وان لعب في الموسم الماضي لفريق النجمة اللبناني.
الوحدات يعرض 50 ألفا لضم ابو حلاوة لعامين
علمت "الغد" أن نادي الوحدات، عرض على اللاعب أحمد ابو حلاوة، مبلغ 50 ألف دولار، للعب في صفوف الفريق لمدة موسمين.
وجاء العرض الوحداتي للاعب، عن طريق نائب رئيس النادي بشار الحوامدة، ولكن دون الحصول على رد نهائي من اللاعب الذي طلب التريث قليلا، لا سيما وأنه يطمح بمبلغ افضل.
يشار إلى أن شباب الأردن، دعا اللاعب اليوم لمفاوضات مباشرة بشأن انضمامه للفريق، علما أن الفيصلي ايضا سبق وأن ابدى رغبته بضم اللاعب.
الخوالدة يتدرب في البرازيل
خصص نجم فريق الفيصلي السابق ولاعب فريق الصريح الحالي خلدون الخوالدة، برنامجا تدريبيا خاصا في البرازيل، للحفاظ على لياقته البدنية وجاهزيته، في ظل توقف المنافسات.
الخوالدة الذي يتواجد حاليا في البرازيل برفقة زوجته البرازيلية، وجد نفسه مضطرا للخضوع لبرنامج تدريبي، في ظل اقامته في منطقة كورتشيبا البرازيلية منذ حوالي الشهر، وذلك حفاظا على جزء من الجاهزية استعدادا للموسم الكروي المقبل.
وينتظر أن يعود الخوالدة إلى عمان مطلع الاسبوع المقبل، بعد اجازة لمدة شهر قضاها في البرازيل، وجاءت عقب انتهاء مشاركته مع الصريح في منافسات الموسم الكروي المنتهي.
"فنية" الجزيرة تستقيل لفشلها في لقاء رئيس النادي
أعلنت اللجنة الفنية التي تم تشكيلها في نادي الجزيرة قبل نحو شهر استقالتها، لشعورها بعدم تحقيق الاهداف التي جاءت من اجلها، بعدما تصدت الإدارة لعمل اللجنة دون التشاور حتى مع اعضائها.
وكشف رئيس اللجنة الدكتور زياد الرميلي عن ابلاغ الإدارة شفويا باستقالة اللجنة، بعد أن تصدت الإدارة للتعاقدات والمفاوضات واختيار اللاعبين، وهو ما يفترض أن تتولاه اللجنة أو حتى التشاور معها على اقل تقدير.
واضاف الرميلي في تصريح لـ"الغد": "طلبت الإدارة تشكيلة لجنة فنية هدفها تقييم التعاقدات للموسم المقبل، وترشيح لاعبين ومدربين، وكل الأمور المتعلقة بالجانب الفني، حيث تم تشكيل اللجنة برئاستي والتي ضمت نجوما معروفين هم حلمي طه ورفيق جودت ونضال توفيق ونور الجبالي.
وأضاف: "حاولت كثيرا لقاء الإدارة، وخاصة رئيس النادي سمير منصور، ولكن محاولاتي التي استمرت لشهر لم تفلح في الحصول على لقاء مع منصور، فيما بدا عضو اللجنة المؤقتة سليم العكش أكثر تعاونا بعدما طلبت اللقاء به".
وتابع: "من الصعب الوصول لرئيس النادي، ولا اعتقد أن ذلك جانب ايجابي، فالهدف هو تواصل اللجنة الفنية مع الادارة لبحث شؤون الفريق، خاصة وأن هذه الفترة هي الانسب لبحث التعاقدات".
وابدى الرميلي استغرابه من تشكيل اللجنة الفنية، ما دامت الإدارة هي التي ستتولى عمليات التعاقدات بعيدا عن الاستشارات الفنية، مؤكدا ان هذا الوضع لم يعجب اللجنة وبالتالي الابتعاد عن العمل واعلان استقالة شفوية.
يشار إلى أن حالة نادي الجزيرة، هي مشابهة لكثير من حالات الاندية، التي تقوم بتشكيل لجان فنية وهمية، دون أن تلجأ اليها أو تفعلها، بحيث تبقى اللجان شكلية فقط.
4 حكام أردنيين إلى كمبوديا
يغادر 4 حكام أردنيين إلى كمبوديا الاسبوع المقبل، لإدارة مباراة بين منتخبي كمبوديا والصين تايبيه، في اطار منافسات التصفيات الآسيوية.
ويغادر الحكام أحمد فيصل وفيصل شويعر ومحمد بكار واحمد يعقوب إلى كمبوديا الاحد المقبل، لادارة المباراة التي تجري يوم الثلاثاء المقبل.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد سمى طاقم الحكام الأردني لادارة المباراة.
شباب الأردن يحسم موضوع المدرب اليوم
ينتظر ان يحسم نادي شباب الأردن، موضوع المدير الفني اليوم الاربعاء، سواء بإعلان تجديد عقد جمال محمود، أو البحث عن بديل.
ووفق المعلومات، فإن شباب الأردن ابدى رغبة كبيرة بتجديد عقد المدرب، وهو ما اتفق عليه الطرفان، بعد الاتفاق على التفاصيل المالية، بدليل أن النادي ومحمود قرأوا "الفاتحة"، ايذانا بالاتفاق، قبل ان تظهر مشكلة اخرى، تمثلت في رغبة المدرب بتغطية نفقات الموسم الماضي، خاصة فيما يتعلق بمستحقات اللاعبين، وترتيب البيت الداخلي، وهو ما اكتشف شباب الاردن لاحقا، أن هذا يتطلب مبلغا عاليا، وبالتالي عدم القدرة على تلبية طلب المدربن في انتظار اعادة بحث الموضوع اليوم لحسم الامور.
شطناوي يعلن نهاية مشواره مع الفيصلي ويتحدث عن القادم
أكد حارس مرمى فريق النادي الفيصلي المنتهي عقده محمد شطناوي، عن انتهاء مشواره مع "الأزرق"، في ظل رغبة الطرفين في عدم التجديد، متمنيا للفريق التوفيق في رحلته المقبلة، ومؤكدا اعتزازه بالفترة التي لعبها في صفوف فريق كبير بحكم الفيصلي.
وكشف الشطناوي عن حديث عن رغبة 3 أندية في التعاقد معه وهي الحسين إربد والصريح وذات راس، مشيرا إلى انه لم يحسم وجهته بعد.
واوضح حارس المرمى أنه يميل للعب في صفوف أحد فرق الشمال، ولكن في حال تلقيه عرضا افضل في أي ناد فإنه لن يمانع.
الجوابرة يشتكي ذات راس رسميا
قدم اللاعب ابراهيم الجوابرة، شكوى رسمية ضد نادي ذات راس، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة عن الموسم الماضي.
وتوجه اللاعب إلى مقر الاتحاد قبل 3 ايام، وقدم شكوى رسمية بعد أن دفع الرسوم المطلوبة والبالغة 400 دينار.
ويعتبر الجوابرة اللاعب السادس الذي يشتكي ضد ذات راس.
العربي الكويتي يرد على شكوى هايل
رد النادي العربي الكويتي يوم أمس الثلاثاء، على الشكوى التي سبق وأن تقدم بها نجم الكرة الاردنية أحمد هايل ضد النادي، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة على الفريق الكويتي.
العربي الذي منحه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" مهلة للرد حتى يوم 21 الشهر الماضي، طلب من الفيفا تمديد المهلة التي انتهت يوم أمس بإرسال رد نهائي، يوضح فيه جميع التفاصيل.
وينتظر أن تشهد الفترة المقبلة مخاطبة "الفيفا" للنجم هايل، للاستماع إلى رده على الرد الكويتي، قبل انتظار الحكم الصادر من محكمة الاتحاد الدولي.

كواليس النجوم

• النادي الفيصلي أشار إلى أن الثلاثي يوسف الرواشدة ويوسف النبر وعدي زهران، ما يزالون ضمن خياراته، في حال الاتفاق معهم للاحتراف في الفريق الموسم المقبل... الفيصلي ينتظر أن يبحث اليوم اسماء المدربين المرشحين للتعيين في فرق الفئات العمرية، تمهيدا لاعلانهم.. حيث تتجه النية لاعادة هيكلة الاجهزة الفنية، في مؤشر عن اهتمام أكبر بفرق الفئات.
• نجم كروي كشف عن تلقيه وعدا من أحد الأندية، بمنحه مبلغا من "تحت الطاولة"، في حال وقع على كشوفات الفريق... اللاعب أشار إلى أن النادي عرض مبلغا رسميا، على أن يمنحه النادي مبلغا من دون الإعلان عنه، خوفا من طلبات اللاعبين الآخرين.
• القوات الأمنية ورجالات الدرك، أكدوا رقي تعاملهم وحسن تنظيمهم، خلال حفل قرعة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، الذي جرى أول من أمس في مركز الحسين الثقافي بأمانة عمان... الحفل ايضا شهد مشاركة عدد كبير من المتطوعين من طلاب الجامعات الذين كانوا على قدر المسؤولية ونجحوا بامتياز... التنظيم بشكل عام اختلف عن احداث سابقة، حيث شهد رقيا في التعامل وتنظيم أفضل.
• مدرب محلي كشف عن شعوره بمحاولة رئيس أحد الأندية، عرقلة تعاقداته مع أندية محلية "لغاية في نفس الرئيس"... المدرب استغرب مثل هذا التصرفات، متمنيا أن يتخلص من هذه المشكلة قريبا.

التعليق