كونتي يحث لاعبي ايطاليا على التفوق بروح الفريق

تم نشره في السبت 4 حزيران / يونيو 2016. 12:00 صباحاً
  • مدرب المنتخب الإيطالي أنتونيو كونتي -(أرشيفية)

مدن - قال المدرب انتونيو كونتي أول من أمس الخميس إن منتخب ايطاليا يجب أن يعتمد على روح الفريق حتى يكون له أي فرصة في الفوز ببطولة أوروبا لكرة القدم 2016 بعد معاناة في اكتشاف مواهب شابة.
ويأمل كونتي - الذي سيتولى تدريب تشلسي الانجليزي في الموسم المقبل - أن يستنستح المنتخب الايطالي المستوى الذي قاده للتأهل إلى نهائي بطولة اوروبا 2012 حيث خسر أمام اسبانيا.
وقال إن وحدة الفريق ستمثل أهمية قصوى حتى يكون لايطاليا أي فرصة في البطولة التي تضم 24 فريقا.
وأبلغ المدرب البالغ عمره 46 عاما هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) في مقابلة "من المهم أن يمتلك اللاعبون روحا جيدة. عملت كثيرا في هذه الأجواء. لو استطعنا إيجاد هذا الطريق من الممكن أن نجد فرصة في البطولة. أعشق تقديم كرة قدم هجومية وجذابة وقوية. أريد من اللاعبين أن ينقلوا مشاعر رائعة لجماهيرنا".
وابتليت ايطاليا بالإصابات وسيغيب لاعبو الوسط ريكاردو مونتوليفو وكلاوديو ماركيسيو وماركو فيراتي عن النهائيات.
وقال كونتي إنه سيفتقد فيراتي (23 عاما) كثيرا. وأضاف متحدثا عنه "إنه أفضل لاعب شاب في المنتخب الوطني ولاعب يملك خبرة دولية (أوروبية) مع باريس سان جرمان. إنها ليست لحظة جيدة للكرة الايطالية. من الصعب للغاية إيجاد لاعبين شبان أقوياء. لهذا السبب نعمل بجدية لنصبح فريقا قويا."
وتلعب ايطاليا في المجموعة الخامسة بالبطولة التي تنطلق في العاشر من حزيران (يونيو) بجانب بلجيكا وايرلندا والسويد. -(رويترز)

التعليق