اتفاقية تستهدف نشر الوعي حول برامج تكية أم علي

تم نشره في الاثنين 6 حزيران / يونيو 2016. 12:00 صباحاً

عمان - وقعت شركة واحة آيلة للتطوير أمس اتفاقية تعاون مع تكية أم علي بهدف دعم مسيرة العمل الخيري والمساهمة في نشر الوعي حول البرامج الخيرية التي تقدمها التكية في مساعدة المحتاجين.
ووقع الاتفاقية المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين ومدير عام التكية سامر بلقر.
وقال دودين إن هذه الاتفاقية ستعمل على تعزيز التعاون بين الجانبين في عدة مجالات وتدعم برامج الخدمة المجتمعية، مشيدا بالدور الإنساني الكبير والمتميز الذي تقوم به تكية أم علي في المساهمة بمكافحة كل أشكال الفقر، مؤكداً أهمية دعم هذه المبادرات الإنسانية التي تنفذها التكية دعماً للمحتاجين في المملكة.
وقدر بلقر مبادرة الشركة في دعم رؤية رؤية التكية المتمثلة بالوصول إلى أردن خالٍ من الجوع وبرامجها المختلفة التي تتمحور حول برنامج الدعم الغذائي المستدام.
وقال ان هذه الشراكة تصب في خدمة المجتمع المحلي، لافتاً إلى أن شركة واحة آيلة تعد من الشركات الوطنية الرائدة والسباقة في مبادراتها المتعلقة بدعم القضايا المجتمعية التي تركز عليها التكية في برامجها الداعمة لمسيرة العمل الخيري في المملكة.
وبموجب الاتفاقية ستتمكن واحة آيلة من الاستفادة من قاعدة البيانات الخاصة بتكية أم علي والمتعلقة بالأسر المحتاجة لضمان تقديم المساعدات للفئات الأشد حاجة دون الازدواجية في تقديم الخدمات، كما سيتم خلال العام الحالي تنفيذ حملات مشتركة تخدم الأهداف الاستراتيجية وتدعم برامج الخدمة المجتمعية لكلا الفريقين وتنطلق مع بداية شهر رمضان المبارك لتتنوع من اعمال صيانة لعدد من منازل الاسر الفقيرة وتوزيع معينات منزلية ضمن حملات مشتركة طوال العام الى جانب استخدام عدد من اللوحات الاعلانية العائدة لشركة واحة آيلة للتطوير في نقل رسالة التكية لأفراد المجتمع.-(بترا)

التعليق