شبكة سيبر الشرق الاوسط تعين مديرا عاما في الأردن

تم نشره في الأربعاء 8 حزيران / يونيو 2016. 11:58 صباحاً

عمان - عيَنت شبكة سيبرالشرق الأوسط السيد يسَارالمجالي مديرا لمكتبها ومسؤلاً عن عملياتها في المملكة الاردنية الهاشمية.

في منصبه الجديد، سيقود يسَار المجالي فريق عمل سيبر في الأردن لخدمة وتوسيع قاعدة عملاءالشركة، بمافي ذلك وكالات السياحة والسفر، بالإضافة لإقامة شراكات جديدة، وتعزيز خدمة عملاء سيبرفي الأردن.

ويملك يسَار المجالي أكثر من 15 عاما من الخبرة، مع إنجازاته في قطاع السياحة والسفر في الأردن.

على مدى السبع سنوات الماضية، احتل يسَارمنصب المدير العام الجمعية الفنادق الأردنية، وكذلك المديرالعام لاتحاد الجمعيات السياحية، حيث ساهم في تشكيل الخطة الإستراتيجية الوطنية للسياحة للعام 2011-2015 بالتعاون مع وزارة السياحة في الأردن. وكانت احدى مسؤولياته الرئيسية التنسيق مع السلطات السياحية المختلفة لتطوير خطة عمل وتنفيذ استراتيجية تسويق سياحية في الاردن.

وقال دانييل نعوموفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة سيبر في الشرق الأوسط: "يمتلك يسَار المجالي الخبرة والمعرفة العميقة في قطاع السياحة والسفر والسوق الأردنية، وأنا على ثقة من انضمامه لفريق عملنا المتخصص في الأردن سيعزز قدرتنا على مشاركة خبراتنا العالمية والتكنولوجيا مع عملائنا المحليين، وتقديم خدمات عالية المستوى إلى السوق".

وقال يسَار المجالي تعقيباً لانضمامه الى فريق عمل سيبر: " لدى سيبر مزيج متجانس من الشغف والتطلعات المستقبلية لدعم قطاع السياحة والسفر باحدث التقنيات، بالإضافة لفريق عمل وأدوات مبتكرة لاخذ قطاع السياحة والسفر في الأردن إلى المستوى التالي.  

ويسار حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة باكينجهام شير في المملكة المتحدة، وحاصل على شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات الحاسوبية من جامعة عمان الأهلية في الأردن.

التعليق