بنك عوده (فروع الأردن) يرعى بطولة غرب آسيا لكرة السلة للرجال

تم نشره في الأحد 12 حزيران / يونيو 2016. 12:00 صباحاً

عمان-عمان اختتمت يوم الجمعة في الثالث من حزيران (يونيو) الحالي ، برعاية بنك عودة (فروع الأردن)، فعاليات بطولة غرب آسيا السادسة عشر لكرة السلة للرجال والتي أقيمت من 30 أيار (مايو) الماضي وحتى الثالث من حزيران (يونيو) في نادي شباب الفحيص بتنظيم الاتحاد الأردني لكرة السلة.
تنافست المنتخبات المؤهلة مِن كل من الأردن وسورية والعراق ولبنان وإيران ضمن مباريات اتّسمت بالتشويق ترقبّا للتأهل للبطولة النهائية المقامة في إيران في شهر أيلول (سبتمبر). انتهت الدورة بفوز المنتخب الإيراني، أمّا المنتخب الأردني فقد احتلّ المركز الثاني وتلاه المنتخب العراقي محتلا المركز الثالث. وقد شهدت مباريات البطولة أجواء مفعمة بالحماسة على أرض الملعب انعكست على صفوف الجماهير التي شجعت المنتخبات المشاركة وتحمّست بفعل المهارات الرياضية الفذّة التي أبداها اللاعبون.
وأكَّد يوسف النسور المدير الإقليمي لبنك عودة، على سعي بنك عوده لرعاية مختلف النشاطات، ومن أبرزها النشاطات الرياضية، التي تصبّ في النهاية إلى تنمية المواهب وصقل الروح الرياضية، وأضاف قائلا: “إننا نسعى دائما إلى دعم جهود الشباب وتقديرنا لإنجازاتهم الرياضية ما هو سوى خطوة أخرى في مشوارنا نحو تعزيز الشغف الذي يقوم عليه مستقبلهم الواعد، فالمثابرة على تشجيع نشاطات من هذا القبيل يعد حافزاً فعلياً للاستمرار بالعطاء والتقدم وتطوير مواهبهم.”

التعليق