"بيبسي" تجدّد شراكتها مع "تكية أم علي" لمحاربة الجوع

تم نشره في الثلاثاء 14 حزيران / يونيو 2016. 12:00 صباحاً

عمّان- في سياق برامجها للمسؤولية الاجتماعية، وللعام الثاني على التوالي، جددت شركة "بيبسي الأردن" شراكتها مع "تكية أم علي"، وذلك بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الطرفين تقوم الشركة بموجبها بدعم مساعي "تكية أم علي" في محاربة الجوع لـ18,300 أسرة عفيفة خلال شهر رمضان المبارك. وقام بتوقيع الاتفاقية كل من نضال حمام، المدير العام لشركة "بيبسي الأردن"، والسيد سامر بلقر مدير عام "تكية أم علي"، وذلك يوم الأحد الموافق 29 أيار 2016 في مقر الشركة.
وفي إطار الاتفاقية، ستتكفل "بيبسي الأردن" بتغطية تكاليف إقامة إحدى موائد الرحمن في مقر "تكية أم علي" في منطقة المحطة لحوالي 1500 صائم، بما يشمل توزيع المياه المعدنية والمشروبات الغازية خلال الإفطار. كذلك ستقوم الشركة بالتبرع بقيمة طرود غذائية تكفي حاجة 10 أسر عفيفة على مدار عام كامل، بالإضافة إلى 6 أسر خلال شهر رمضان وبما يشمل مختلف مناطق المملكة، إلى جانب توزيع 80 ألف عبوة مياه معدنية، و80 ألف عبوة مشروبات غازية داخل التكية وخارجها طوال الشهر الفضيل.
وبهذه المناسبة، قال نضال حمام، المدير العام لشركة "بيبسي الأردن": "تأتي هذه الاتفاقية لتؤكد على اهتمامنا بالمشاركة في النشاطات الإنسانية والخيرية المختلفة وعقد الشراكات مع المؤسسات الوطنية التي تساهم في دعم المجتمعات المحلية". وأضاف: "إن تجديد اتفاقيتنا مع "تكية أم علي" يؤكد سعينا والتزامنا الحثيثين على مواصلة هذا التعاون المثمر٬ وإيماناً منّا بالهدف الذي تسعى التكيّة لتحقيقه وهو الوصول إلى أردن خالٍ من الجوع، خصوصاً ونحن نعيش أجواء التكافل والتراحم في شهر رمضان المبارك".

التعليق