"هواوي" تطلق هاتفها الجديد "P9 Lite" في المملكة

تم نشره في الخميس 16 حزيران / يونيو 2016. 12:00 صباحاً

عمان- اطلقت شركة هواوي لأجهزة المستهلك في السوق المحلية جهازها الجديد "P9 Lite"و ذلك بعد اطلاقها لجهاز ال P9  شباط الماضي.
وارتفعت الحصة السوقية لشركة هواوي في الاردن الى 23 بالمئة، لإيمان المستهلك بكفاءة اجهزة هواوي، إضافة للخطط والاستراتيجيات التي بدأت الشركة بتنفيذها خلال العام الجاري.
وجاء الهاتف الجديد لهواوي "P9 lite" مزودا بشاشة قياسها 5.2 بوصات بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل مع ذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، ويتميز الجهاز بانه أنحف ولكنه مزود بشاشة أوسع كما أنه مزود بكاميرة سوني لضمان جودة تصوير أكتر احترافا.
ويحتوي على مستشعر بصمة لحماية أعلى، ويعمل بتقنية الجيل الثاني والثالث والرابع وهو متوفر بالألوان: الأسود والأبيض والذهبي.
ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 مع واجهة EMUI من هواوي.
واصبحت هواوي بالمرتبة الثانية بالأردن من حيث عدد مستخدمي علاماتها التجارية، حيث تواصل مسيرتها لمواكبة افضل التقنيات في العالم لدمجها مع اجهزة وهواتف هواوي خدمة للمستهلك الاردني.
وتحتل هواوي المركز الثالث عالميا في صناعة الأجهزه الذكية، اذ ان الشركة تراعي أدق التفاصيل واحتياجات المستهلكين، اذ أنها في الأصل شركة اتصالات ومزود للشبكات، وتحتل المركز الاول عالميا في ذلك.

التعليق