معتز بربور يباشر عمله مديرا عاما لمؤسسة ضمان الودائع

تم نشره في الجمعة 17 حزيران / يونيو 2016. 12:00 صباحاً
  • مدير عام مؤسسة ضمان الودائع معتز بربور - (الغد)

عمان-الغد- باشر معتز ابراهيم بربور عمله مديراً عاماً لمؤسسة ضمان الودائع اعتباراً من السادس من شهر حزيران الحالي خلفاً لجمانا حامد.
يذكر أن بربور سبق وعمل لدى البنك المركزي الأردني، وكان آخر منصب شغله هو مستشار لمكتب محافظ البنك المركزي الأردني.
بربور خبير ومحاضر في المواضيع المتخصصة بالاستثمار والعمليات المصرفية الخارجية، وشارك خلال فترة عمله في البنك المركزي الأردني في عدة لجان فنية متخصصة منها لجنة الاستثمار ولجنة عمليات السوق المفتوحة والدين العام، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية التي عقدت من قبل مؤسسات مالية دولية وبنوك مركزية في مجالات مختلفة منها ادارة الاحتياطيات والاستثمار والتمويل وإدارة الموجودات والمطلوبات.
كما قام بربور بتمثيل البنك المركزي في اللجان التي أنجزت إصدارات سندات اليوروبوندز خلال العامين الماضيين.
وشغل بربور عدة مناصب منها نائب رئيس جمعية المتداولين في الأسواق المالية/الأردن، وعضو مجلس إدارة الشركة الأردنية لضمان القروض والشركة الأردنية لاعادة تمويل الرهن العقاري. وعلى المستوى الاقليمي، كان بربور عضوا في اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق المالية/ بيروت.
ويحمل معتز ابراهيم بربور درجة البكالوريويس في المحاسبة، ودبلوم في الدراسات المصرفية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »كفئ تجوع و ظلم (يا رب تكن الافضل و احسن)

    الجمعة 17 حزيران / يونيو 2016.
    رواتب المتقاعدين لم تجاوز 200 دينار اردني و معالي وزير العمل صرح اقل راتب لابد يكن 240دينار و خط فقر بعد دراسة حكومة 700دينار فليس من منطق تاكلونا لحما و تحذفونا عظما نتبع لحكومة واحدة و بظل قيادة حكيمة هاشمية يا راتبنا يصل لحد للاجور 240 دينار اردني او تصل رواتبنا لخط فقر 700دينار اردني مع زيادة سنوية لرواتب لنستطيع عيش بكرمة مثل ما يتمنئ قائدنا و حبيبنا عيشة كريمة لاي مواطن اردني ربي يسعدكم و يا رب يكن بعون لخدمة الوطن و مواطن بظل قائدنا حفظه الله لامتين عربي و الاسلامية