حفل إفطار في فندق "إنتركونتيننتال" تحت رعاية الملكة نور

تم نشره في الاثنين 20 حزيران / يونيو 2016. 12:00 صباحاً
  • جانب من حفل الافطار - (من المصدر)

عمان- كالعادة، فإن الجهود والمبادرات الخيرية تمتلك حيزا كبيرا من الجهود الكلية الخاصة بفندق إنتركونتيننتال الأردن على مدار العام. ولذلك، و كما اعتاد في رمضان، فقد أقام الفندق ذو الخمسة نجوم حفل إفطار ضخم لأربعة من أهم وأكبر المؤسسات الخيرية في الأردن تحت رعاية جلالة الملكة نور.
SOS، Save the Children، مبرة أم الحسين، والنهضة حضروا مع ضيوفهم الذين بلغ عددهم 310، وتم استضافتهم في مأدبة إفطار فاخرة في حضور جلالة الملكة نور، التي لطالما كانت تقف إلى جانب فندق إنتركونتيننتال الأردن خلال مسيرته، وخاصة في مساهماته نحو تحسين وازدهار المجتمع.
استمتع جميع الضيوف بحفل الإفطار الذي شمل على العديد من الفقرات الترفيهية والأنشطة الممتعة للأطفال. وقد كان حدثا ناجحا شارك فيه العديد من الجهات لضمان تميزه، كما حصلت كل مؤسسة خيرية على تبرع سخي من البنك الأردني التجاري.
وتعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (المدرجة بالرمز IHG في بورصة لندن، وفي بورصة نيويورك بالرمز IHG (ADRs)) مؤسسة عالمية تدير تسعة علامات تجارية فندقية من بينها فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، هوتيل إنديغو، فنادق ومنتجعات كراون بلازا، فنادق ومنتجعات هوليداي إن، هوليداي إن إكسبريس، وستيبردج سويتس، وكاندلوود سويتس، إضافة إلى العلامتين التجاريتين الجديدتين فنادق إيفن وفنادق ومنتجعات هوالوكس.

التعليق