"كابيتال بنك" يوزع طرود الخير بالتعاون مع "تكية أم علي"

تم نشره في الاثنين 20 حزيران / يونيو 2016. 12:00 صباحاً
  • جانب حملة توزيع طرود الخير - (من المصدر)

عمان- ضمن خطته السنوية والتي ينفذها خلال شهر رمضان المبارك ، أطلق كابيتال بنك حملة جديدة لتوزيع طرود الخير للأسر الفقيرة والمحتاجة في منطقة المقابلين، والذي نفذها مجموعة من موظفي البنك  قاموا بالمساهمة في توزيع الطرود على مستحقيها وبالتنسيق مع تكية أم علي .
وتأتي هذه الحملة تأكيدا على الشراكة الاستراتيجية المميزة التي عقدها البنك مع تكية أم علي ، إيمانا منه بأهمية الدور الذي تقوم به تكية أم علي بتوفير الدعم الغذائي المستدام ولمكافحة الفقر في كافة انحاء المملكة.
وأكد مدير عام كابيتال بنك هيثم قمحية، إن هذا النوع من الحملات والمبادرات المجتمعية يأتي ضمن إطار مسؤولية البنك الاجتماعية الهادفة إلى دعم جهود التنمية على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي  من خلال تأمين العيش الكريم للأسر المحتاجة.
وأشار قمحية إلى أن مشاركة  موظفي البنك في هذه الحملة لهو جزء من خطة استراتيجية واضحة تعمل على تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحفيز الموظفين على خدمة المجتمع. 
وكان كابيتال بنك قد وقع مع تكية أم علي اتفاقية شراكة استراتيجية مشتركة، تم من خلالها تقديم الدعم المالي لمساعدتها على توفير الدعم الغذائي المستدام لمكافحة الفقر في كافة انحاء المملكة.
يذكر أن تكية أم علي هي أول مبادرة من نوعها في العالم العربي لمكافحة الجوع. كما أنها تُعد أول منظمة غير حكومية تقوم بتقديم الدعم الغذائي المستدام من خلال الطرود الغذائية وتوفير الإعانات الإنسانية الغذائية للفقراء والمحتاجين في الأردن تأسست العام 2003 على يد سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

التعليق