"منصور" الإماراتي يحقق نسب مشاهدة عالية

تم نشره في الاثنين 20 حزيران / يونيو 2016. 11:00 مـساءً
  • مشهد من مسلسل منصور الإماراتي - (ارشيفية)

عمان- الغد- يلاقى المسلسل الكرتوني الإماراتي "منصور"، الذي يبث حالياً في رمضان، نجاحاً كبيراً في المنطقة؛ حيث أظهرت الدراسة التي أطلقتها شركة "تيرنر أول" المتخصصة في مجال سلوك وأنشطة الأطفال، أن 90 % من الأطفال في السعودية والإمارات اختاروا مسلسل "منصور" من ضمن برامجهم الكرتونية المفضلة على قناة "كرتون نتورك" بالعربية.
وبلغت نسبة مشاهدة المسلسل الكرتوني "منصور" 67 % من مشاهدي قناة "كرتون نتورك" بالعربية الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و14 في النصف الأول من العام الحالي. وتشير الدراسة إلى أن 75 % من الأطفال في الإمارات قاموا بمشاهدة المسلسل الشهير "منصور" خلال الموسم الماضي و65 % في المملكة العربية السعودية.
كما لاقى التطبيق الخاص بمسلسل "منصور" نجاحا كبيرا؛ حيث تم تحميله 1.5 مليون مرة على مستوى العالم. ويعد التطبيق المجاني الأول في الإمارات، المملكة العربية السعودية، البحرين، عمان، لبنان، الأردن ومصر، بحسب ما نشره موقع "أنا زهرة".
ومسلسل "منصور" الكرتوني إنتاج إماراتي، كتبه راشد الهرمودي، ويمتاز بتقنيات صور حركية متقنة ومتطورة. في حلقاته الـ52 تستمر كل حلقة منها 11 دقيقة. ويعرض قصة فتى عمره 12 عاما يمتاز بالحماس والطموح وحب الرياضة والعلوم، كما أنه مخلص جدا لعائلته وأصدقائه، ومع متابعة المشاهدين للأحداث والمغامرات التي يمر بها منصور فإنهم سيتعرفون على عالم مليء بالمرح وفرص التعلم والمبادئ والقيم، لأن المسلسل يركز على أهم القضايا التي تواجه الجيل الجديد ويشجعهم على ممارسة دور أكبر لمستقبل أفضل.
ونظرا لشعبية المسلسل، تقدم قناة كرتون نتورك بالعربية خلال شهر رمضان المبارك لمشاهدي قناة "كرتون نتورك" بالعربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "فوازير رمضان" خلال بث مسلسل "منصور".

التعليق