"Orange الأردن" تواصل دعم شركة "Play 3arabi"

تم نشره في الثلاثاء 21 حزيران / يونيو 2016. 12:00 صباحاً

عمان- أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية مع شركة Play 3arabi، الشركة المتخصصة في صناعة ونشر الألعاب العربية عبر الأجهزة الخلوية بالتركيز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛  تواصل بموجبها دعم لعبتها (سباق العرب) المتوفرة عبر المتاجر الإلكترونية، أبل ستور وجوجل بلاي. وجاءت الاتفاقية الحصرية بعد فوز شركة Play 3arabi بالموسم الأول من برنامج BIG من Orange والموجه لدعم وتسريع نمو الشركات الناشئة والرياديين الشباب.
وتقوم Orange الأردن بموجب هذه الاتفاقية بتقديم الدعم الفني لشركة Play 3arabi إلى جانب الدعم المتعلق بالمساهمة في تطوير أعمالها.
وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـOrange الأردن جيرومهاينك: “نحن فخورون بالنجاح والتقدم الكبير الذي أحرزته شركة Play 3arabi منذ فوزها بالموسم الأول من برنامج BIG. وإن مجتمع الألعاب الإلكترونية في الأردن والمنطقة أصبح أكبر وأكثر تنوعاً من أي وقت مضى، كذلك، فإن وسائل التواصل الاجتماعي بما فيها ألعاب الخلوي أصبحت من أهم الوسائل التي تبقي الأطفال والشباب على دراية بالتكنولوجيا والعالم من حولهم.
وبدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة Play 3arabi، جوزيف شوملي: “نود أن نظهر امتناننا الكبير لـOrange الأردن على ما قدمته لنا من تعليمات وإرشادات، في الوقت الذي كنا فيه جزءاً من برنامج BIG، وعلى دعمها الشامل والمتواصل لشركة Play 3arabi ولعبة (سباق العرب). ينتابنا الحماس لتقديم لعبة فريدة من نوعها للسوق المحلي، والاستفادة من الشغف الكبير تجاه السيارات والسباقات على مستوى المنطقة وسط توقعات في حصد ردود فعل أولية إيجابية للغاية عقب إطلاق اللعبة”.
وكجزء من خطتها الاستراتيجية “Essentials 2020” التي تم الكشف عنها خلالالعام الماضي 2015، أطلقت Orange الأردن برنامج BIGالموجه لخدمة الرياديين الشباب عبر مساندتهم في تسريع نمو شركاتهم ومشاريعهم الريادية الناشئة، وفي التوسع ضمن أسواق جديدة والوصول للمزيد من الزبائن، بالتركيز على احتياجات الاستثمار، وتحسين المنتجات، وتطوير الزبائن،ودعم الأعمال التجارية. وتأمل Orange الأردن ومن خلال المواسم القادمة من برنامج BIG، بمواصلة تعزيز ودعم نمو الشركات المحلية الناشئة من خلال البرامج والإرشاد وورش العمل المختلفة.

التعليق