مؤسسة الوحدة للتجارة تطلق "هيونداي إلنترا" الجديدة كلياً

تم نشره في الأربعاء 22 حزيران / يونيو 2016. 11:00 مـساءً

عمان- أطلقت مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الاردن سيارة إلنترا الجديدة كلياً على المستوى الإقليمي، وهي تُعدّ الإصدار الأحدث من الطراز الأفضل مبيعاً لدى العلامة التجارية الكورية العملاقة هيونداي. ومن شأن الجيل السادس من هذه السيارة السيدان المدمجة أن يعيد تعزيز مكانة هيونداي موتور كعلامة رائدة في السوق الأردنية، وهي تجمع بين التصميم الديناميكي والمواد عالية الجودة بسعر معقول.
تعليقاً على طرح السيارة الجديدة، قال سعيد خلف مدير التسويق في مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن: "منذ وصولها للمرّة الأولى إلى الأسواق في 1990، لاقت إلنترا إقبالاً قوياً جداً بين العملاء وذلك بفضل شكلها الرياضي والمعايير العالية لتجهيزاتها وجودة تصنيعها الراقية. ويستعرض الإصدار الأحدث من هذا الطراز الهام التزام الشركة الكورية العملاقة بتطوير سيارات مدمجة عصرية أنيقة تتمتّع بتجهيزات متقدّمة، وهي ستسمح لنا الاستمرار بالتميّز ضمن فئة سيارات السيدان المدمجة."
تتمتّع إلنترا الجديدة كلياً بمقصورة داخلية ترسي المعايير ضمن فئتها وتتألّق بمزايا خارجية متطوّرة تعكس الفلسفة التصميمية المتقدّمة التي تتبعها شركة هيونداي موتور. وترتكز هذه الرؤية على الدقّة الديناميكية في التصميم الخارجي لتكملة الشعور المريح والمعاصر والرياضي للطراز الجديد. ويندمج الشبك السداسي الكبير للرادياتور مع الأضواء الأمامية النحيفة والرياضية ليشكّل تناغماً مميّزاً يوفر مظهراً قوياً مفعماً بالحيوية، أما الأسطح الناعمة الملساء فتعزّز الوقفة النشطة للطراز الجديد.

التعليق