ذيبان: وفد من وجهاء بني حميده يعود مصابي الدرك

تم نشره في السبت 25 حزيران / يونيو 2016. 11:07 مـساءً
  • عربة درك- (أرشيفية)

عمان- عاد وفد من وجهاء وشيوخ قبيلة بني حميدة في لواء ذيبان مساء اليوم السبت، مصابي قوات الدرك الذين يرقدون على أسرة الشفاء في مدينة الحسين الطبية على خلفية احداث اللواء.

واطمأن الوفد خلال الزيارة التي رافقهم بها نائب المدير العام لقوات الدرك العميد المهندس زياد العدوان على الحالة الصحية لمرتبات الدرك .

واكد الوفد الزائر رفضهم لاي شكل من أشكال الاعتداء على رجال الامن والدرك الذين يسهرون على امن الوطن والمواطن ويبذلون الغالي والنفيس للحفاظ على أمنه واستقراره .

وشددوا على ان ابناء ذيبان ومأدبا سيبقون الجند الاوفياء المخلصين لوطنهم ومليكهم في المضي قدما للنهوض بالوطن ومقدراته ولن يسمحوا لاي كان بالعبث بمكتسباته ومنجزاته وممتلكاته .

واعربوا عن اعتزازهم وفخرهم بقوات الدرك والاجهزة الأمنية التي تواصل الليل بالنهار لحماية امن الوطن والمواطنين متمنين للمصابين الشفاء العاجل ليتمكنوا من العودة الى عملهم باقرب وقت .

وتاتي هذه الزيارة تأكيدا على إنهاء الأزمة في لواء ذيبان التي شهدها اللواء خلال اليومين الماضيين بناء على اتفاق جرى اليوم في دار محافظة مادبا.

وكانت أبرز نقاط الاتفاق الذي خلص اليه الاجتماع بحضور وزير الداخلية ومدير الامن العام والمدير العام لقوات الدرك ومحافظ مادبا تشغيل عدد من المتعطلين عن العمل في القطاع الخاص والافراج عن باقي الموقوفين على خلفية الأحداث التي شهدها اللواء ما لم يكونوا مطلوبين لجهات قضائية.

وضم الوفد كلا من الشيوخ والوجهاء الشيخ خالد بن طريف ورئيس بلدية جبل بني حميدة محمد الشخانبة ومدير اوقافها الدكتور عيسى مصبح البواريد ومحمد عوض الحواتمة وعلي متروك السنيد وابراهيم الفلاحات واحمد سلامة الرواحنة والعميد المتقاعد صالح المهيدي واكرم نصر الرواحنة ومحمود نزال الحيصة واحمد امين الهواوشة واحمد الربطة. (بترا)

 

التعليق