الشريف فواز شرف يشيد بدور هيئة الرواد

تم نشره في السبت 2 تموز / يوليو 2016. 11:00 مـساءً
  • الشريف فواز شرف يوسط عددا من رواد الحركتين الرياضية والشبابية - (أرشيفية)

عمان - الغد - قال الشريف فواز شرف "أول وزير للشباب في منتصف السبعينيات"، أنه فخور بعضوية هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية، وأنه سعيد جدا بأية فرصة سانحة للالتقاء بأسرة هذه الهيئة، مشيدا بإنجازاتهم وتضحياتهم وبدورهم التاريخي في مسيرة الحركة الرياضية والشبابية، مشددا على أهمية استثمار طاقات وخبرات شريحة كوكبة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية.
وكان الشريف فواز شرف يتحدث مخاطبا أسرة هيئة الرواد خلال مأدبة افطار رمضانية نظمتها الهيئة في مقرها، حيث عبر الشريف فواز شرف عن سروره بتكريمه من قبل الهيئة ورابطة اللاعبين الدوليين بدروع الرابطة والهيئة ودرع المهرجان الاولمبي 2016 الذي نظمته الرابطة مؤخراً على شرف الوفود الأردنية في دورات الالعاب الاولمبية.
واستذكر الشريف فواز شرف مشاركته مع سمو الأمير رعد بن زيد في اولمبياد ميونيخ 1972 في أول ظهور أردني في الالعاب الاولمبية، كما استذكر محطات تشييد مدينة الحسين للشباب خلال عقد الستينيات ومراحل الإعلان عن أول وزارة للشباب قبل اربعين عاما.
بدوره كرم محمد جميل ابو الطيب رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية، الشريف فواز شرف وامجد المسلماني مؤكدا حرص هيئة الرواد على التفاعل مع اسرتها وكافة اعضائها، ومشددا على ان هيئة الرواد تستحق اهتماما أكبر من كافة المسؤولين والتفافا حول انشطتها من قبل كافة أعضائها والجهات المعنية، مشيدا بدعم اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب وبالشراكة الاستراتيجية مع رابطة اللاعبين الدوليين تجسيدا لتوجيهات الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين.
وقال الزميل محمد قدري حسن أمين السر المساعد والناطق الإعلامي لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية، ان مأدبة الافطار الرمضانية تأتي ضمن خطة لجنة النشاطات المنبثقة عن الهيئة برئاسة حكم جرار.

التعليق