انقطاع الكهرباء يكبّد العقباويين خسائر مادية ومطالب بمقاضاة الشركة

تم نشره في الاثنين 4 تموز / يوليو 2016. 10:38 صباحاً
  • عمارات سكنية في المنطقة الخامسة الأغلى في الأسعار بمدينة العقبة -(الغد)

أحمد الرواشدة

العقبة- غرقت مناطق وأحياء واسعة في مدينة العقبة بظلام دامس ليل الأحد الاثنين، بسبب قطع الكيبل الرئيسي المغذي للمحطة الرئيسية من قبل أحد المقاولين.

وقال سكان من العقبة إن انقطاع التيار الكهربائي شمل مناطق المحدود والثالثة والشارع الرئيسي، بالإضافة إلى الوسط التجاري، وإشارات المرور الضوئية في تلك المناطق، ما أدى إلى إرباك حركة المرور في وقت تنشط فيه حركة السير مع قرب عيد الفطر.

وبين السكان أن أعمال الحفريات التي يقم بها المتعهد أدت إلى قطع الكيبل الرئيسي المغذي لمناطق واسعة، وعملت شركة الكهرباء سابقا على إصلاحه، مؤكدين أن شركة الكهرباء لم تقوم بحل المشكلة نهائيا.

ووجه العديد من سكان المدينة انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي لشركة الكهرباء نتيجة انقطاع التيار الكهرباء خاصة على الوسط التجاري والذي ينشط هذه الأيام استعدادا لعيد الفطر.

وقال مواطنون وتجار أنهم سيرفعون دعوى قضائية على شركة توزيع الكهرباء في مدينة العقبة، بسبب إنقطاع التيار الكهربائي، الأمر الذي أدى الى خسائر فادحة داخل المنازل والمحلات والبضائع، وتلف الكثير من الأدوية داخل الصيدليات، والمواد الغذائية داخل الثلاجات في المناطق التجارية، مطالبين كل من تضرر أن يوثق بالتصوير أو بالشهود كل ما تعرض له من خسائر.

Ahmad.rawashdeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تغريم شركة الكهرباء في العقبه (بلال اغا)

    الثلاثاء 5 تموز / يوليو 2016.
    لو تأخرنا عن دفع الفواتير يقطعو الكهرباء عنا غير مبالين بما يحدث لنا او يأخذو بالاعتبار باننا لم نقم بالدفع لظرف طارئ وان لم ندفع يقومون برفع دعوه وزيادة الترتب علينا بحجة مصاريف محاكم واجور محاماه ورسوم وغيره ... اذا نريد المعاملة بالمثل يا مسؤولينا واقيمو العدل وعوضونا لما تكبدناه من خسائر وحاسبو المسؤول عن ذلك